الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ كفر الشيخ ووزير القوى العاملة يُسلمان 9317 وثيقة تأمين (صور)

الأحد 21/فبراير/2021 - 12:11 م
محافظ كفر الشيخ ووزير
محافظ كفر الشيخ ووزير القوى العاملة

سلم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، 9317 وثيقة تأمين على الصيادين، والعمالة الغير مُنتظمة من أبناء محافظة كفر الشيخ.

جاء ذلك، بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء أشرف موافى، السكرتير العام للمحافظة، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ،وعلاء ناصف، وكيل وزارة القوى العاملة، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، وكذلك القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأكد الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن الدولة تُولى اهتماماً كبيراً بالعمالة الغير مُنتظمة، وبالصيادين وبالصيادات، لافتاً أنه اتفق مع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على حل كل المُشكلات الخاصة بالصيادين فى كل القطاعات.

وأضاف اللواء جمال نور الدين، محافظ الشيخ، أن صيادات كفر الشيخ محور اهتمام رئاسى، وأن الدولة تُولى قطاع الصيد اهتماماً كبيراً، والمُبادرة الحالية تشمل 9317 وثيقة تأمين للصيادين والعمالة الغير مُنتظمة، وقيمة الشهادة الواحدة 100 ألف جنيه، مشيراً إلى أن المُبادرة تشمل صيادى البحر وبحيرة البرلس ونهر النيل، بالإضافة إلى أن دعم العمالة الغير مُنتظمة للفئات التى تُعانى من عدم انتظام العمل.