الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: "الإسماعيلى أحرج الزمالك وهذه نصيحتى لأبو جبل"

الخميس 18/فبراير/2021 - 12:20 م
شوبير
شوبير

وجه الإعلامى أحمد شوبير النصيحة لمحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، بعد المباراة التى جمعت الفارس الأبيض ونظيره الإسماعيلى مساء أمس بالدورى والتى انتهت بفوز القلعة البيضاء بنتيجة 2-1.

وقال شوبير فى تصريحات "ساعة مع شوبير" على إذاعة "أون سبورت إف إم": "الدراويش أحرجوا الزمالك كثيراً لكنهم لم يستطيعوا الصمود حتى النهاية وهذا ما نتج عنه هدف أوباما، قبل هدف شكرى نجيب وخطأ أبو جبل ثم هدف فرجاني الرائع".

وتابع: "اتلخبطت مع باتشيكو بالأمس، زيزو أشعر أنه أفضل فى الجبهة اليمنى، والتأليف فى التشكيل مشكلة، وشيكابالا أفضل فى الجبهة اليسرى، وربنا منحه من الإمكانيات والموهبة ما تجعله قادرا على التكيف مع أى مكان، ولكن شعرت أن الزمالك معوج، حتى نزول بن شرقى".

وأضاف: "الزمالك هجومياً فى الشوط الأول مفيش حاجة، عندما تظبط زيزو يمين وبن شرقي شمال والجزيري رأس حربة هذا هو أفضل تشكيل للزمالك، وإمام عاشور أنا مقتنع جداً باللاعب وموهبته، ولكن عليه أن يراجع حساباته لحجز مكان في التشكيل الأساسي، وفتوح مش بطال لكن لديه الأفضل".

وأردف: "الإسماعيلي ينقصه باهر وعبد الرحمن وفخر الدين، وهم من أهم اللاعبين في الفريق ومع ذلك أدى بشكل جيد، ولكن عندما عاد إلى الدفاع وسحي رأس الحربة، فهذا تصرف خاطئ، شيلونجو لم يكن جيد ولكن استبدال مهاجم بمدافع يصعب الأمور".

وواصل: "همسة في أذن أبو جبل يجب أن تدرب برجلك شوية، لأن هذا الأمر أصبح مهم جدا، والإسماعيلي إذا أكمل بنفس المستوى الذى ظهر عليه بالأمس فأنا غير قلق عليه، ويجب أن يبني على تلك المباراة".

واختتم شوبير: "محمود البنا لم يكن موفقاً بالشكل الكافي، والزمالك يحتاج لمراجعة الحسابات قبل السفر إلى السنغال ومازلت عند رأي أن الزمالك متأهل من هذه المجموعة".