السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: "الأهلى عمل ماتش كبير أمام المريخ ومحسناش بغياب معلول"

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 02:59 م
علي معلول
علي معلول

أعرب الإعلامى أحمد شوبير عن سعادته بأداء الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى وفوزه على نظيره المريخ السودانى، فى المباراة التى جمعتهما أمس الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "ساعة مع شوبير": "الأهلى قدم مباراة كبيرة أمام المريخ السودانى، لم نشعر بغياب على معلول لأن محمود وحيد قدم مباراة كبيرة رغم ابتعاده عن المشاركة منذ فترة طويلة".

وتابع: "ظهرت بعض المكاسب للأهلى أبرزها أن الفريق الأحمر يملك فريقين على أعلى مستوى والروح حلوة بين اللاعبين، لكن تأخير الفوز أمر سيئ لأن بعض المباريات ممكن تتعقرب، هدف قفشة مثلا سهل وكان ممكن لو الحارس مميز يخرجه والحارس يتحمل مسئولية هدفين من الثلاثة التى سكنت شباكه".

وأضاف: "إضاعة الأهداف السهلة ظاهرة غريبة لازم موسيمانى يشوف حل للمسة الأخيرة للاعبين، ولازم نشيد بالشناوى اللى عالطول ذهنه حاضر وشال كورتين من أصعب ما يكون، وعجبتنى تغييرات موسيمانى كان عايز يرجع الثقة لمروان ويقول لأكرم توفيق متشكرين على مجهودك معايا فى كأس العالم وأنا بحب أشوف سعد سمير فى الملعب".

واختتم: "عتاب بس لموسيمانى إدى محمد شريف 25 دقيقة على الأقل الولد يستاهل ورغم إنك إديته 7 دقايق بس إلا إنه اتحرك واشتغل وكانت ليه ركلة جزاء صحيحة بنسبة 100%".