الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الحفيظ: كنا قلقانين من مباراة المريخ وحققنا مكاسب كثيرة

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 12:47 ص
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

علق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، على المباراة التى جمعت الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى ونظيره المريخ السودانى، فى المباراة التى جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمنةمنافسات دورى أبطال إفريقيا والتى نجح فيها المارد الأحمر بإحراز الثلاث أهداف نظيفة.

وقال سيد عبد الحفيظ فى تصريحات عبر قناة النادى الأهلى: "كنا قلقانين منها للغاية رغم أننا فريق كبير ولنا تاريخنا ولكن دائما بعد الخروج من البطولات الكبيرة تحدث مفاجآت بخلاف الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق الأحمر، وهي عوامل كان من الممكن أن تؤثر بالسلب على الفريق، وعانيانا من إصابة عدد كبير".

وتابع: "حققنا مكاسب كثيرة من المباراة أهمها تسجيل والتر بواليا ومشاركة سعد سمير ولاعبين يتواجدون في الملعب مثل أكرم توفيق ومحمد شريف ومروان محسن، والمباراة انتهت وسنقابل فريق شكله مختلف يوم الثلاثاء المقبل، وشاهدت مباراته وعلى المستوى التنظيمي جيدين للغاية والتحاماتهم كانت عالية وان شاء الله نكون موفقين".

وأردف: "لدي مجموعة من اللاعبين من يعرفون مسئولية الأهلي على رأسهم محمد الشناوي مع سعد سمير وأيمن أشرف ووليد سليمان وعلي معلول وعمرو السولية، والقادم سيكون أصعب، ويجب ألا يتأثر تركيزنا في الفترة المقبلة".

واختتم: "وليد سليمان يعلم دوره جيدا ممكن لا يشارك في المباريات لظروف الإصابة، ولكن موجود بكل جوارحه".