الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يقود جالطة سراى ضد قاسم باشا فى الدورى التركى

الأحد 14/فبراير/2021 - 01:52 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن فاتح تيريم، المدير الفنى لفريق جالطة سراى، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على أثرها مباراة قاسم باشا التى تنطلق فى الثالثة عصر اليوم، بملعب "تورك أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى جالطة سراى بموقع "تويتر"، أن مصطفى محمد يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم، وجاء التشكيل كما يلي..



ويسعى جالطة سراى لمصالحة جماهيره بعد الخروج المفاجىء من الدور ربع النهائى بمسابقة كأس تركيا عقب الهزيمة على ملعبه أمام ألانياسبور بنتيجة 2 – 3، فى الوقت الذى تعقد فيه جماهير جالطة سراي آمالها على مصطفى محمد فى مباراة اليوم من أجل الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث.

ويقدم مصطفى محمد مستويات رائعة مع جالطة سراي منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، قادماً من نادى الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة، بعدما سجل 3 أهداف فى أول 3 مباريات مع الفريق بواقع هدف فى كل مباراة.

ويحتل جالطة سراي المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 48 نقطة من 23 مباراة، خلف فنربخشة صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط من 24 مباراة، بينما يحتل قاسم باشا المركز الـ12 برصيد 26 نقطة.