الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يحلق فى الصدارة

السبت 13/فبراير/2021 - 04:45 م
محمد صلاح
محمد صلاح

ابتعد محمد صلاح نجم منتخب مصر، بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل هدفاً فى خسارة ليفربول ضد ليستر سيتى بنتيجة 1 - 3، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر المسابقة.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 17 هدفا ليعزز صدارة هدافي الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، ليوسع الفارق إلى 4 أهداف مع أقرب ملاحقيه دومينيك كالفيرت ليوين، هاري كين، هيونج مين سون وبرونو فيرنانديز.



وفى وقت سابق، تواجد الثنائي المصري محمد صلاح ومحمود تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف ناديا ليفربول وأستون فيلا، ضمن قائمة ضمت أفضل 50 لاعباً في النسخة الحالية بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وفقاً لمجلة "four four two" العالمية.

واحتل محمد صلاح، المركز الخامس في القائمة، خلف جاك جريليش لاعب أستون فيلا صاحاب الصدارة، وسون هيونج مين وهاري كين ثنائي توتنهام على الترتيب، وبرونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

في حين احتل محمود تريزيجيه المركز الـ 36، ضمن قائمة أفضل 50 لاعباً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، متفوقاً على العديد من الأسماء اللامعة، مثل، رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي، وداني إنجز مهاجم ساوثهامبتون، وريتشارليسون لاعب ايفرتون.