الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: الزمالك منح اللاعبين المستحقات بدون "شو إعلامى"

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 11:24 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أشاد الإعلامى أحمد شوبير بمجلس إدارة نادى الزمالك الحالى، ولاسيما بعد منح لاعبى الفريق المستحقات المتأخرة، أمس الثلاثاء، بالإضافة إلى الاستقرار الإدارة المتواجد داخل أروقة الزمالك في الوقت الحالى.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامج "ساعة مع شوبير": "مجلس الإدارة الحالي يستحق الإشادة، حيث منح اللاعبين المستحقات المتأخرة، دون شو إعلامي والذهاب إلى الملعب وتصوير ذلك، كما كان يحدث من قبل".

وواصل: "الزمالك يعيش حالة كبيرة من الاستقرار الفني والإداري، وجميع الأمور تشير إلى قدرة الفريق، على تحقيق الفوز أمام مولودية الجزائر بنتيجة جيدة (في دوري أبطال إفريقيا)، حيث يتفوق الزمالك على منافسه في جميع الأمور".

تصل فى الثامنة والربع مساء اليوم، الأربعاء، بعثة فريق مولودية الجزائر إلى القاهرة، استعداداً لمواجهة الزمالك، بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، ويخوض بطل الجزائر مرانه الوحيد والرئيسي مساء الخميس على استاد القاهرة، الذي يستضيف اللقاء.

ويخضع الفريق الأول لكرة القدم في نادى الزمالك لمسحة طبية، اليوم الأربعاء، للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك في إطار الالتزام بالإجراءات الطبية المتبعة قبل كل مباراة رسمية.