الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرجانى ساسى ينتظم فى التدريبات استعدادًا لمولودية الجزائر

الإثنين 08/فبراير/2021 - 04:15 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

انتظم الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مران الفريق المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وغاب فرجاني ساسي عن الزمالك أمام الاتحاد السكندري، بسبب الإيقاف، وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على حساب نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما أمس، على ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويأتي هذا الفوز فى وقت مهم، ليصالح الزمالك جماهيره، بعد الهزيمة المفاجئة على حساب غزل المحلة فى الجولة الماضية، بهدفين مقابل هدف، على ستاد الغزل.

وشهد الشوط الأول سيطرة من نادي الزمالك على مجريات اللعب والاستحواذ على الكرة في وسط الملعب لكن دون جدوى وتحويلها للأهداف فى مرمي الاتحاد السكندري.

وكانت أخطر فرص الشوط فى الدقيقة 12 بعد هجمة خطيرة للزمالك من تمريرة سحرية من شيكابالا لسيف الجزيري على الجانب الأيمن ويمرر الأخيرة الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها أوباما برأسه في المرمى الخالي بعد خروج محمد صبحى لمواجهة الجزيري لكن يشتتها دفاع الاتحاد في اللحظات الأخيرة.

وتعرض لاعب فريق الاتحاد السكندري رزاق سيسيه، إلى بطاقة حمراء، بعد تدخل عنيف على طارق حامد، وأوقف حكم اللقاء إبراهيم نور الدين اللقاء لمراجعة تقنية الفيديو للشك في وجود تدخل قوي يستوجب بطاقة حمراء للاعب رزاق سيسيه بعد كرة مشتركة مع طارق حامد.

وافتتح أحمد سيد زيزو، الأهداف من علامة الجزاء فى الدقيقة الـ60 من عمر اللقاء، بتسديدة قوية على يمين محمد صبحي حارس الاتحاد السكندري الذى حاول على الكرة لكن الكرة كانت أسرع، وأضاف الهدف الثاني اوباما قابلها من عرضية أرسلها امام عاشور.

ويستعد الفريق لمواجهة مولودية الجزائر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.