السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال الأندية: فرج عامر يدعم الأهلى: "البايرن يا خطيب"

الإثنين 08/فبراير/2021 - 01:36 م
فرج عامر
فرج عامر

وجه فرج عامر رئيس نادى سموحة، رسالة دعم إلى النادى الأهلى قبل مواجهة الفريق الكروى الأول بالنادى أمام نظيره بايرن ميونخ فى نصف نهائى كأس العالم للأندية.

ونشر فرج عامر صورة تجمعه بمحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى عبر حسابه  على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، معلقًا عليها: "البايرن يا خطيب".

و ينتظر جماهير الكرة فى جميع أنحاء العالم المباراة التى تجمع الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى ونظيره بايرن ميونخ الألمانى، التى تجمعهما الليلة فى تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب "محمد بن على" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائى كأس العالم للأندية.

وتأهل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى إلى نصف نهائي مونديال الأندية بعد الفوز على نظيره الدحيل القطرى بنتيجة 1-0 فى المباراة التى جمعتهما يوم الخميس الماضى.

ويحتاج الأهلي إلى فوز وحيد في النسخة الجارية ليصعد إلى المركز الثالث خلف ريال مدريد المتصدر للقائمة برصيد 10 انتصارات، وبرشلونة الإسباني الوصيف برصيد 7 انتصارات.

ويأمل الأهلى أن يكون هذا الفوز أمام بايرن ميونخ اليوم، من أجل تكرار إنجاز مازيمبي الكونغولي وصيف نسخة 2010 التى أقيمت فى دولة الإمارات، والرجاء البيضاوى المغربى وصيف نسخة 2013 التى أقيمت فى المغرب، المتأهلين الوحيدين من إفريقيا إلى النهائي.

ونجح الأهلي في تخطي العديد من الفرق الكبرى في مقدمتها ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيان وريفر بليت الأرجنتيني، وفاسكو داجاما البرازيلي، ويعد الفوز الذي حققه الأهلى على الدحيل القطرى هو الفوز الرابع في تاريخ مشاركاته بالبطولة، وهو ما منح بطل إفريقيا التاريخي المركز الخامس في ترتيب أكثر فرق العالم تحقيقًا للانتصارات في البطولة.