الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برنامج أخر النهار يشيد بـ"مصر تايمز" بعد تقرير أبوتريكة

الأحد 07/فبراير/2021 - 10:09 م
مصر تايمز

أشاد الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، بالتقرير الذى نشره موقع "مصر تايمز" عن أسباب رفض محمود الخطيب لحضور محمد أبو تريكة مباراة الاهلى وبايرن ميونخ فى نصف نهائى كأس العالم للأندية.

وأشار الباز، في برنامجه آخر النهار،المذاع على فضائية النهار، إلى أن أبو تريكة لم يحضر مباراة الأهلي والدحيل القطري في بطولة كأس العالم للأندية من المدرجات، حرصًا على مشاعر القطريين  باعتبار أن قطر هي الدولة التي تأويه وتدفع له الأموال، فهو فضل قطر على كيان الأاهلي.

ولفت الباز إلى أن محمد أبو تريكة عندما ثارت تصريحات حول ان بعثة الأهلي منعته من لقاء الفريق خلال تواجده في قطر، صمت أبو تريكة ولم يكشف حقيقة أن البعثة منعت أي زيارات للاعبي الفريق وليس ابو تريكة بعينه.

وواصل أن أبو تريكة عندما خرج ليقول للعالم انه سيكون على رأس مشجعي النادي الاهلي في مبارة الأهلي  وبايرن ميونخ غدًا، كان هدفه الترويج لاستادات قطر في الفيديو الذي ظهر به.

ونوه إلى أن حضور أبو تريكة بجماهيريته المعروفة قد تخطف الاهتمام من مباراة الغد، وهو في حد ذاته خيانة للأهلي، مشيرا إلى أن هناك  رسائل مبطنة من بعثة الاهلي أرسلت لتريكة بألار يحضر المباراة لهذا السبب.