السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ عن مواجهة الأهلى: "كلام كبار.. انتظرونا"

الأحد 07/فبراير/2021 - 04:45 م
الاهلى ضد بايرن ميونخ
الاهلى ضد بايرن ميونخ

علق نادى بايرن ميونخ الألمانى، على المباراة المرتقبة التى تنتظر العملاق البافارى أمام الأهلى، غداً الأثنين، بملعب "أحمد بن على"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية، المقامة حالياً في قطر.

وكتب نادى بايرن ميونخ عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "كلام كبار.. انتظرونا".

كلام كبار 😉 انتظرونا! 🔜

Posted by FC Bayern München on Sunday, February 7, 2021


أشاد هانز فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، بنظيره الأهلى، قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين غداً الأثنين، بملعب "أحمد بن علي"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية.

وقال هانز فليك فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، "الأهلى إنه فريق يبحث عن اللعب بأسلوب ممتع، ولديهم شكل مرن للغاية على الصعيد الهجومي، كما أنهم يمتلكون مميزات على الصعيد الدفاعي، مدربهم مذهل للغاية، لقد تعرفت عليه للتو بشكل سريع".

وأضاف "بالطبع لدينا عقليتنا في طريقة اللعب والتي تمكنا بها من الفوز بالعديد من المباريات، هدفنا الأول عبور هذه المباراة، ولكن من المهم أن تُبقي عينك دائمًا على المنافس".

وتابع مدرب بايرن ميونخ، "هدفنا هو الفوز بالبطولة، ونحن نعلم أن الأمر بمثابة عبء علينا، ولكننا متحمسون ونرغب في إنهاء الموسم بالتتويج باللقب السادس".

واستكمل، "كان علينا الفوز بدوري الأبطال من أجل الوصول إلى هنا. لدينا مباراة كل 3 أيام تقريبًا، لذلك علينا أن نأخذ الأمر خطوة بخطوة في التدريبات. من اليوم سنعمل على تدريبات مكثفة من أجل المباراة ضد الأهلى".

في ذات الصدد، تحدث روبيرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، عن المباراة المرتقبة التى تنتظر العملاق البافارى أمام الأهلى، المحدد لها غداً الأثنين، بملعب "أحمد بن على"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى فى بطولة كأس العالم للأندية.

وقال ليفاندوفسكى، فى تصريحات للموقع الرسمى للأتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "أفضل فريق في أوروبا يلعب ضد أفضل الفرق من القارات الأخرى، سيكون تحديًا جديدًا، نريد الفوز بهذا اللقب".

وأضاف "طالما أنت هنا في البطولة، فهذا يعني أنك فريق قوي، لكن لا يهم كم هم جيدون، يجب أن نكون أفضل، علينا أن نقاتل من أجل هذا الفوز، نضغط منذ الدقيقة الأولى، نلعب أفضل كرة قدم لدينا ومن ثم لدينا فرصة للتغلب عليهم".