الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل يكسر البايرن "سلسلة اللاهزيمة" لموسيمانى مع الأهلى ؟

الأحد 07/فبراير/2021 - 02:56 م
موسيماني
موسيماني

يأمل الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم في النادى الأهلى بالحفاظ على سلسلة "اللا هزيمة"، عندما يلتقى المارد الأحمر مع بايرن ميونخ الألمانى، غداً الأثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى قطر.

ويسعى موسيماني لاستكمال سلسلة اللاهزيمة التى بدأها مع المارد الأحمر منذ استلامه المهمة الفنية للفريق فى الثانى من أكتوبر الماضى، حيث خاض الفريق 22 مباراة تحت قيادته، تمكن من تحقيق الفوز في 18، وحضر التعادل في 4 مباريات، ولم يتذوق الفريق طعم الهزيمة.

وكان الأهلى قد تعاقد مع بيتسو موسيماني صاحب الـ56 عامًا، وذلك خلفا للسويسرى رينيه فايلر الذى رحل بشكل مفاجئ عن النادي الأهلي، وذلك قبل منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 التى توج بها الأهلى بعد ذلك تحت قيادة الجنوب إفريقي.

ويلتقى الأهلي مع نظيره بايرن ميونخ الألمانى في مباراة نارية ضمن منافسات نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية، غدًا الإثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ستاد أحمد بن علي بالدوحة – قطر.

وكان الأهلى قد تأهل لملاقاة بايرن ميونخ بعدما حقق الفوز على الدحيل القطرى بهدف نظيف في المباراة التى التقى فيها الفريقين يوم الخميس المنقضى على ستاد المدينة التعليمية بالدوحة.