الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجهاز الطبى يشيد بدور الخطيب فى تطوير أجهزة العلاج الطبيعى بالأهلى

الأحد 07/فبراير/2021 - 10:46 ص
الاهلي
الاهلي

قال الدكتور عبد المجيد إبراهيم أمين، طبيب العلاج الطبيعي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الطبي يبذل جهودا كبيرة؛ من أجل تجهيز اللاعبين في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق.

وأضاف: "نقوم بتجهيز اللاعبين من خلال أحدث أجهزة العلاج الطبيعي والاستشفاء المتواجدة بالنادي، والتي تم إضافة الجديد منها مؤخرا بما يخدم صالح الفريق في المناسبات المختلفة".

وأوضح أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب يقدم كافة سبل الدعم للجهاز الطبي على صعيد تحديث الأجهزة الطبية، وشراء أفضل الأدوات والمعدات الحديثة التي تساعدنا في شفاء اللاعبين من الاصابات العضلية الناتجة عن ضغط المباريات.

وأوضح أن عملية الاستشفاء والبرامج الخاصة بهذا الأمر يتم تنفيذها بدقة مع اللاعبين؛ من أجل تجهيزهم بشكل دائم للمباريات، مؤكدًا تعاون جميع اللاعبين بشكل أكثر من رائع مع الجهاز الطبي؛ من أجل إعدادهم للمباريات.

وأشار الدكتور عبد المجيد إبراهيم إلى أن جلسات العلاج الطبيعي المكثفة والبرامج التي نفذها اللاعبون قبل الحضور للمشاركة في كأس العالم للأندية أتت بثمارها في المباراة الأولى أمام الدحيل، والتي شهدت مشاركة ثنائي عائد من الإصابة، وهما محمد هانى وحسين الشحات، بالإضافة إلي تجهيز بدر بانون أيضا بشكل سريع جدا، بعد إصابته في المران قبل الأخير.