السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سلبية مسحة لاعبى أسوان استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربى

الخميس 04/فبراير/2021 - 04:43 م
لاعبو أسوان يخضعون
لاعبو أسوان يخضعون لمسحة

أثبتت نتيجة المسحة التى خضع لها لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى أسوان، للكشف عن فيروس كورونا المستجد سلبيتها، استعدادا لمواجهة فريق الإنتاج الحربي البدوري المصرى.

ويستأنف الفريق الكروي الأول بنادي أسوان مرانه اليوم الخميس، مرانه الجماعي على ملعبه الرئيسى ، وذلك استعدادا لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي بالدوري.

ويعقد علاء عبد العال جلسة مع لاعبى الفريق لمؤازرتهم، وخروجهم بالتعادل الإيجابي أمام سيراميكا كليوباترا خطوة جيدة، ولكن يجب أن يتطلعوا إلى العودة لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز.

ويشرح علاء عبدالعال للاعبين بعض الأمور الفنية ويصحح الأخطاء التكتيكية التي وقع بها اللاعبين أمام سيراميكا، بالإضافة إلى الأخطاء الدفاعية الصغيرة.

كما يشرح بالفيديو نقاط القوة والضعف عند فريق الإنتاج الحربى خاصة في المبارة الأخيرة له أمام الجونة، والتى نجح في خطف 3 نقاط من أنياب الفريق الساحلى، لتخطيها وتحقيق الفوز عليهم.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبناء جنوب الوادى مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا تعادلًا إيجابيًا بنتيجة 1-1 في الجولة السابقة من بطولة الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادى أسوان نظيره الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل في تمام الساعة الـ5 مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدورى المصرى على ستاد السلام.