الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصر المقاصة يستدرج الاتحاد السكندرى على ملعب الجبل الأخضر بالدورى اليوم

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 10:39 ص
مصر المقاصة والاتحاد
مصر المقاصة والاتحاد السكندري

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة نظيره الاتحاد السكندري في مباراة صعبة اليوم على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في الساعة الثانية والنصف ظهرًا، في المباراة المؤجلة بينهما من منافسات الجولة الـ9 بسبب كورونا التي ضربت بصفوف الفريق الساحلي.

ويدخل فريق مصر المقاصة المباراة بمعنويات منخفضة بعد لبهزيمة الساحقة التي تلقها منالفريق الكروي الأول لنادي الزمالك في الجولة السابقة بنتيجة 4-1.

وعنف إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة لاعبيه، بعد الأخطاء الدفاعية الساذجة التي وقع بها الفريق في المباراة السابقة، وطالبهم بعدم تكرار الأخطاء وتصحيح المسار، واستغلال الحالة المتهدورة التي يقع بها فريق الاتحاد السكندري لخطف الثلاث نقاط الهامين.

ومن المتوقع أن يبدأ مصر المقاصة بالتشكيل الآتي : 

حراسة المرمى : محمد كوكو
الدفاع : أسامة العزب، عاصم سعيد، محمد دسوقي، عصام صبحى
الوسط : خالد أوتشو، مصطفى شبيطة، مفتاح طقطق، شميلس بيكلي
الهجوم : باولن فوافي وباسم مرسي
 
وعلى الجانب الآخر، يدخل لاعبو الاتحاد السكندري المباراة بروح منخفضة بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها من نظيره الجونة، ثم تأجيل المباريات بعدما أطاح فيروس كورونا المستجد بصفوف الفريق.

وألزم حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري اللاعبين، بضرورة الفوز وخطف الثلاث نقاط وعدم الاستهوان بالمباراة وتنفيذ التعليمات، حتى يتم تسديد مستحقاتهم المادية والتي تم تجميدها بعد الخسارة التي تلقاها الفريق من الجونة.

ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد السكندري المباراة :

حراسة المرمى : محمد صبحى
الدفاع : محمود رزق، محمد عطوة، كريم يحيى، مروان عطية
الوسط : أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، رزاق سيسيه، كريم ممدوح
الهجوم : عمار حمدي، خالد قمر

ويحتل مصر المقاصة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 9 مباريات فاز في 4 وتعادل في لقاء وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 13 هدف فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى مثلهم وخسر مثلهم وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف ومازال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة.