الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"شحن معنوي" وخطة لـ"تجنب الإصابات" في الدحيل قبل لقاء الأهلي

الإثنين 01/فبراير/2021 - 12:46 م
الدحيل القطري
الدحيل القطري

يعكف صبري لموشي، المدير الفني لفريق الدحيل القطري، على عقد جلسات تحفيزية للاعبيه، قبل مواجهة الأهلي، الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور الثاني، في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير الجاري.

ذكرت صحيفة "الراية" القطرية، أن صبري لموشي، يعكف على رفع الجرعة التدريبية بشكل تدريجي من أجل تجنب الإصابات في هذه المرحلة الحساسة التي يحتاج الفريق فيها إلى خدمات الجميع، حيث بدأت من صالة الحديد في اليوم الأول وصولًا إلى التدريبات البدنية في ملعب التدريبات وكذلك التدريبات الفنية بالكرة على بعض الجمل التكتيكية المتوقع تطبيقها أمام الأهلي.

وأضافت الصحيفة، أن الجهاز الفتي لفريق الدحيل، يحرص على شحن اللاعبين معنويًا من خلال الاجتماعات التي تسبق انطلاقة التدريب، حيث يطالبهم فيها المدرب بالتركيز الكبير في المونديال خاصة لقاء الأهلي في ضربة البداية للفريق بالبطولة من أجل إبقاء اللاعبين في حالة تركيز شديد تساعدهم على إنجاز المهمة الخميس القادم بالفوز على الأهلي والتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا.

وضمت قائمة الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر كلاً من، بايرن ميونخ الألماني (بطل أوروبا)، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي (بطل آسيا)، الأهلي (بطل أفريقيا) ، بالاضافة الى الدحيل القطري (بطل الدوري)، وتيجريس المكسيكي بطل (أمريكا الشمالية) ، بجانب بالميراس.

وتوج فريق بالميراس البرازيلي بطلاً لمسابقة كأس ليبرتادوريس "دوري أبطال أمريكا الجنوبية"، بعدما تغلب على مواطنه سانتوس بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية التي جمعتهما أول أمس السبت، بملعب "ماراكانا"، وجاء هدف الفوز القاتل في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن طريق برينو لوبيز، ليتوج بالميراس بلقبه الثاني على مدار تاريخ البطولة.