الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بديل الجزيري" صداع في رأس النحاس قبل مواجهة الطلائع

الأحد 31/يناير/2021 - 11:20 ص
عماد النحاس
عماد النحاس

يسعى عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب لإعادة الفريق للمسار الصحيح، لا سيما بعد نزيف النقاط الذي تعرض له الفريق منذ انطلاق هذه النسخة من البطولة المحلية، حيث يحتل "ذئاب الجبل" المركز الـ11 برصيد عشر نقاط جمعهم من عشر مباريات.

وبدأ النحاس في تجهيز بديل التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون الذي انتقل حديثًا لنادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، وذلك في ظل ضغط المباريات الذى يتعرض له الفريق في الوقت الحالي.

ويدرس المدير الفني الاستعانة بكلًا من أحمد حسن مكي، ومحمد سالم ومحمد حمدي ذكي، في مركز المهاجم الصريح، حتى يكونوا بدائل للتونسي الذي ترك الفريق في منتصف الموسم الجاري.

وكان المقاولون العرب قد تمكن من تحقيق فوزًا غاليًا على حساب ضيفه إنبي، في اللقاء الذي جمعهما بالأمس على ستاد عثمان أحمد عثمان ضمن فاعليات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

ويجرى فريق المقاولون مسحة طبية اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها الأربعاء المقبل، على ستاد "جهاز الرياضة العسكري".