الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أجويرو لا يزال في العزل ويغيب عن مباراة شيفيلد يونايتد

الجمعة 29/يناير/2021 - 06:54 م
اجويرو
اجويرو

 قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الجمعة إن المهاجم سيرجيو أجويرو سيغيب عن مواجهة شيفيلد يونايتد غدا السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث لم يحصل على الضوء الأخضر بعد للعودة عقب إصابته بفيروس كورونا.

وغاب أجويرو، هداف سيتي التاريخي، عن ست مباريات سابقة بعد أن خضع للعزل في البداية لمخالطة أحد المصابين قبل أن يأتي اختباره إيجابيا لفيروس كورونا بعد ذلك.

وبسبب الإصابات والمرض شارك أجويرو في ثلاث مباريات فقط أساسيا بجميع المسابقات هذا الموسم، وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي "سيرجيو ليس جاهزا بعد. سيعود بعد أن يأتي اختباره سلبيا، لم يحدث ذلك حتى الآن".

وقبل انتهاء فترة الانتقالات يوم الاثنين نفى جوارديولا تكهنات عن مستقبل المدافع إيريك جارسيا الذي يقضي العام الأخير في عقده وربطته تقارير باحتمال العودة لنادي صباه برشلونة.

وقال جوارديولا "لن أعلق على هذه المسألة. لا يزال لاعبا في الفريق وفترة الانتقالات تنتهي بعد أيام قليلة، "اللاعب ملتزم تماما مع النادي ويتمتع بشخصية رائعة".

ويعود شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب إلى مانشستر بعد فوزه المفاجئ 2-1 على مانشستر يونايتد يوم الأربعاء وهي نتيجة سمحت لسيتي بالاحتفاظ بالصدارة قبل مباريات مطلع الأسبوع المقبل.