الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بلاغ للنائب العام ضد الشاب المتهم بدهس مهندسة في سهل حشيش

الجمعة 29/يناير/2021 - 01:20 ص
مهندسة الديكور ماي
مهندسة الديكور ماي إسكندر

تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد "هيثم. ك"، المتهم بقتل فتاة دهساً بسيارته بعدما صدمها  في طريق سهل حشيش الصحراوي بالجونة.

وقال صبري ف بلاغه: " نلتمس إصدار الأمر العاجل للتحقيق في البلاغ بعد مقتل مهندسة الديكور ماي إسكندر جايد 43 عاماً؛ قبل أن يفجعهم خبر وفاتها على يد حفيد رجل أعمال، في حادث تصادم عنيف أدى إلى مصرعها، على طريق سهل حشيش المتجه إلى الجونة، خلال عودتها من عملها إلى مقر إقامتها بالقاهرة".

وتابع: " دقائق قليلة مضت بعد حادث التصادم حتى فاضت روح "ماي"، وتنتهي قصة مهندسة الديكور الناجحة، التي راحت ضحية لطائش ثري يقود سيارة فارهة بدون أضواء، ويسير عكس الاتجاه، وتكون "ماي" إحدى ضحاياه، فهو من أقارب رجل الأعمال الشهير وصاحب المنتجعات الشهيرة بالغردقة".

وأضاف: " أن المتهم لم يتحكم في السيارة، وكان يقود السيارة وهو في حالة سكر، بسرعة جنونية ليصطدم بسيارة الفتاه المسكينة وجها لوجه بكامل سرعته، ولقيت مصرعها علي الفور".

وأشار إلى " أن هذا الحادث الاجرامي رقم ٦، الذي يرتكبه المبلغ ضده، وفي كل مرة يلقي بالسيارة ويأتي بأفضل منها، والراي العام يراقب هذه الجريمة البشعة، وكله ثقة عمياء في سيرالتحقيقات، وفي قرارات النيابة العامة، للحفاظ علي حقوق الصغيرة الشهيدة وأسرتها، ويلتمس المبلغ تقديمه للمحاكمة الجنائية العاجلة".