الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدي: "مصر تحتفل بعيدين عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير"

الإثنين 25/يناير/2021 - 09:13 م
جانب من احتفالات
جانب من احتفالات عيد الشرطة

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن مصر تحتفل اليومين بعيدين الأول هو عيد الشرطة وملاحم الدفاع عن الوطن لسنوات طويلة منذ عام 1952 وهي ذكرى عطرة لشهداء ضحوا بحياتهم ولاي زالون لكي نعيش آمنين.

وتابعت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON" قائلة: "نحتفل أيضًا بذكرى ثورة 25 يناير فقد مر عليها عقد كامل على مااطلق عليه وقتها "ثورات الربيع العربي" هم شباب خرج من أجل حياة أفضل ومستقبل حر وبهم شهداء ضحوا بانفسهم كي  يحققوا مستقبل أفضل لهذا البلد أو هكذا إعتقدوا".

وواصلت: "الرئيس السيسي احتفل اليوم بعيد الشرطة في إحتفال مميز هذا العام  بمجموعة من الافلام التوثيقية  الرائعة للعمليات والبطولات، مشيدة بتواجد العنصر النسائي للشرطة في إحتفالات اليوم قائلة: "نحن أمام  عناصر نسائية تنخرط في العمل الشرطي".

ووجهت التحية لكافة من قام على إخراج وإنتاج الافلام الوثائقية التي عرضت في  إحتفالات اليوم  كونها تم إخراجها فنيًا وتقنيًا بشكل ماهر بالاضافة لجانب فني متميز من قبل المخرجين مؤكدة أنها أغلام متميزة لوزارة الداخلية".

وكان الرئيس السيسي قد كرم، عددًا من القيادات الأمنية، وذلك بحفل عيد الشرطة تقديرًا لجهودهم فى حفظ الأمن وهم اللواء مؤمن سعيد حمد بمديرية أمن القاهرة، واللواء شريف محمد عبد الرحمن بقطاع الأمن الوطنى، وعميد هشام أحمد بالإدارة العامة لشرطة رئاسة الجمهورية، وعميد أحمد محمد أنور بقطاع الامن المركزى، وعميد عمرو فتحى بمديرية أمن شمال سيناء، وعقيد مدحت ملاك بمديرية أمن الإسكندرية، والرائد إيمان أحمد السيد قطاع الرعاية الاجتماعية وذلك بحفل عيد الشرطة  تقديرًا لجهودهم في حفظ الأمن، بحضور وزير الداخلية وعددًا من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وقيادات وزارة الداخلية.