الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يتواصل مع السفارة المصرية في قطر قبل مونديال الأندية

الأحد 24/يناير/2021 - 11:38 ص
فريق الاهلي
فريق الاهلي

يعكف مسؤولو الأهلي في الوقت الحالي على إنهاء إجراءات السفر إلى قطر من أجل خوض مباريات كأس العالم للأندية 2020، التى يشارك فيها المارد الأحمر بعدما تمكن من اقتناص بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية.

وتواصل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي مع السفارة المصرية في قطر من أجل ترتيب إجراءات حجز الفنادق وترتيبات الإقامة في الدوحة حتى انتهاء الفترة التى يقيم فيها الفريق في العاصمة القطرية.

وتسائل مدير الكرة في الأهلي عن الإجراءات التى تقوم بها اللجنة المنظمة للبطولة، من أجل الحفاظ على الإجراءات الاحترازية المتعبة لتفادى زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا، في ظل تلك الأجواء التى يجتاح هذا الفيروس جميع البلاد.

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، المقررة في قطر خلال فبراير المقبل، اليوم السبت، أنه سيجرى السماح للجماهير بحضور مباريات البطولة، لكن بأعداد محدودة، وقالت فاطمة النعيمي، المديرة التنفيذية لإدارة الاتصال في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسؤولة عن استعدادات قطر لاستضافة كأس العالم 2022، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الألمانية، "سيقتصر الحضور في كل استاد على 30% من سعته".

وأضافت النعيمي أن البطولة، ستقام بحضور الجماهير "وفقا لتوجيهات وزارة الصحة العامة القطرية"، وذكر منظمو البطولة أن اللاعبين والإداريين، سيخضعون لنظام فقاعة طبية صارم، من أجل الحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

وقال جاسم الجاسم، مدير إدارة المنشآت والعمليات باللجنة المنظمة: "سيتم إجراء فحوص كوفيد 19 بانتظام، مع توفير وسائل نقل آمنة وتطهير منتظم لمنشآت البطولة، بما في ذلك ملاعب التدريب والأماكن المخصصة لوسائل الإعلام".