الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ القاهرة يهنيء الرئيس بمناسبه أعياد الشرطة وذكري ثورة 25 يناير

السبت 23/يناير/2021 - 05:01 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بعث اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير .

وقال محافظ القاهرة، فى برقيته "ان عيد الشرطة يمثل علامه بارزة في تاريخ مصر وان سطور هذه الذكري سطرها رجال الشرطة بالتضحيه والفداء دفاعا عن شرف الوطن واعلاء القيمه التي سكنت داخل نفوسهم وضمائرهم وان الحرب التي يخوضها رجال الشرطه بالتعاون مع اقرانهم من رجال القوات المسلحه البواسل ضد الارهاب ستظل محل تقدير واعتزاز من ابناء الشعب المصري وان هذه الامانه حملها هؤلاء الرجال بصدق مدركون قيمة الانتماء للوطن.

كما أكد محافظ القاهرة ان ذكري ثورة يناير رسمت خريطه مصر الحديثه لبناء مستقبل زاهر ومتطور تحت قيادة حكيمه وستظل هذه الذكري في وجدان وذاكرة الاجيال المتعاقبه من ابناء الوطن.

من ناحية اخري ارسل المحافظ برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء اعرب فيها عن اصدق آيات التحية والتقدير بالأصالة عن نفسه وبالانابة عن مواطني محافظة القاهرة لحماة الجبهة الداخلية ولرجال الشرطة الذين يقدمون اسمى معاني التضحية والبطولة والفداء دفاعا عن الوطن والحفاظ عن الأمن والاستقرار الداخلي.

كما بعث المحافظ برقية تهنئة للواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة الذكرى التاسعة والستون لاعياد الشرطه اعرب فيها بالأصالة عن نفسي وبالانابة عن مواطني العاصمة ابعث بأصدق التهاني لسيادتكم ولهيئه الشرطة قادة وضباط وأمناء ومجندين بهذه المناسبة الغالية التي تؤكد بصدق اغلى معاني الاحترام  والتقدير والاعتزاز لرجال الشرطة البواسل الذين لا يدخرون جهدا ويضحون بكل غال ونفيس لحماية  مقدرات الوطن وصيانة أمنه واستقراره، وتحية لأرواح الشهداء الأبرار  الذين وهبوا أرواحهم من أجل مصر وسطروا بدمائهم عهدا جديدا مشرقا،  وتحيه لأسر شهداء الوطن الذين نستلهم منهم الوفاء والاصرار.