الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تأجيل ثالث لفيلم "جيمس بوند" الجديد بسبب كورونا

الجمعة 22/يناير/2021 - 10:09 ص
رامي مالك
رامي مالك

أرجئ إطلاق الفيلم الجديد من سلسلة مغامرات جيمس بوند مرة أخرى بسبب جائحة كوفيد-19، إذ أعلنت استديوهات "إم جي إم" أن عروض "نو تايم تو داي" ستبدأ في 8 أكتوبر2021.


ونُشِر الإعلان عن هذا التأجيل الثالث بدايةَ على حساب العميل السري البريطاني الشهير في شبكة "تويتر"، مرفقاً بملصق الفيلم الذي يظهر فيه الممثل دانييل كريغ مرتدياً بزة بوند.


وتسببت الجائحة في إقفال الآلاف من دور السينما في مختلف أنحاء العالم وأدّت إلى الإخلال بالجدول الزمني لعروض معظم الإنتاجات الكبرى، فيما ارتأى بعض الشركات عرض أفلامه بواسطة البث التدفقي للحد من خسارة الإيرادات.

وكان منتجو بوند أعلنوا في الخريف أن إطلاق الفيلم الخامس والعشرين من السلسلة أرجئ إلى 2 أبريل 2021.


وأعلنت "إم جي إم" الخميس في بيان تلقته وكالة فرانس برس إن "نو تايم تو داي" سيعرض في 8 أكتوبر 2021.


وكان من المقرر أصلا أن يقام العرض العالمي الأول للفيلم في 31 مارس 2020 في لندن، لكنه أرجئ مرة أولى بسبب الوباء.


وفي الفيلم الذي يؤدّي فيه دانييل كريغ للمرّة الأخيرة دور العميل 007، يقرر جيمس بوند التقاعد ليتمتع بحياة هادئة في جامايكا، لكن راحة باله سرعان ما تنقطع عندما يأتي صديقه القديم من وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية "سي آي إيه" فيليكس ليتر طالباً منه المساعدة.


أما "الشرير" في القصة فيؤدي دوره الممثل الأميركي من أصل مصري رامي مالك الذي فاز بجائزة أوسكار عام 2019 لأفضل ممثل عن تأديته دور مغني فرقة "كوين" الشهير فريدي ميركوري ، ومن أبرز المشاركين في الفيلم أيضاً الممثلان بن ويشو وكريستوف والتز والممثلات لاشانا لينش وليا سيدو وآنا دي أرماس .


وتؤدي المغنية الأميركية الشابة بيلي إيليش الأغنية الرسمية للفيلم بعنوان "نو تايم تو داي"