الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

شوف جدعنة المصريين بعد استغاثة سيدة لإنقاذ نجلها من "سجون الغربة"

الأربعاء 20/يناير/2021 - 10:46 م
الشاب السجين بالمملكة
الشاب السجين بالمملكة السعودية

عرض برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة "النهار"، مقطع فيديو يؤكد على "جدعنة المصريين"، بعد تعرض أحد المواطنين بأزمة خلال تواجده بالمملكة العربية السعودية.

وظهر خلال الفيديو إحدى الأمهات المصريات وهي تستغيث لدعم ابنها السجين بالمملكة العربية السعودية، بعد مشاجرة مع أحد الأشخاص، مما أؤدي به إلى السجن والحكم عليه بغرامة مالية.

وقالت السيدة: "أنا أم إسلام وأناشد المصريين في جميع البلاد الوقوف بجانب أبنى الغلبان، فهو شاب أمين.. دا أنا بغسل كلي وعندى الضغط والسكر والقلب، وهو اللى كان بيصرف عليا ويأكلني، وبناشد المصريين يقفوا معاه ويشوفوه عاوز إيه، وتخلصوه من أزمته.. نفسي أشوفه قبل ما أموت". 

وأشارت إلى أن ابنها تعرض للسجن لـ 3 سنوات، ومطلوب منه مبلغ مالي كبير يصل لـ مليوني جنيه، مستطردة:" طالبين مني مبلغ كبير، وأنا مش معايا.. طالبين منه 2 مليون ..يا أهل الخير اتصرفوا وارحمونى وارحموا ابنى التعبان.. نفسى أشوفه قبل ما أموت".

فيما أشارت الإعلامية ريهام سعيد، إلى أنها شعرت بالعجز أمام هذا الفيديو، ولكن كانت المفاجئة الرائعة، بعد استجابة المصريين لوالدة "إسلام"، والتبرع له، وخروجه من السجن، معقبة:"سمعت إن الموضوع اتحل وجدعنه المصريين ملهاش حل.. واتحركوا وسددوا الفلوس، والشاب المصري الآن ينهي إجراءات العودة وفى طريقه إلى مصر".