الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

جوهر نبيل عن مباراة مصر أمام السويد: "متفائل رغم الخسارة وأداء المنتخب المصري الأفضل"

الإثنين 18/يناير/2021 - 11:25 م
جوهر نبيل
جوهر نبيل

علق جوهر نبيل نجم منخب اليد سابقاً، على خسارة المنتخب المصري أمام نظيره السويدي بنتيجة 24-23 في نهاية مباريات المجموعة السابعة من بطولة العالم لكرة اليد قائلاً: "المبارة  التي خسرها المنتخب المصري اليوم  أدى شوط جيد جداً وتفائلنا بقدرته على غستطاعته للاستمرار لكن الشوط الثاني  وبالاخص الربع ساعة الاخيرة  من الشوط الثاني".

وأكد في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" أنه رغم الخسارة متفائل جداً قائلاً: "برغم الخسارة متفائل لان أداء المنتخب في المباراة الاخيرة كان الافضل  علىالاطلاق وبالاخص الشوط الاول".

وتابع: "الاخطاء الفنية التي وقعت من قبل الادارة الفنية في مباراة اليوم عدم تبديل  اللاعبين  في نهاية الشوط الاول وكان المفروض الاحمر ينزل من بدري بالاضافة لمشكلة  اخرى أن طاقم الحكام النرويجي  يتزامن مع كون مدير منتخب السويد نرويجي وهو الذي دفع  بتقديم إحتجاج".

مؤكداً أنه "لايحمل كافة الاخطاء للادارة التحيكيمة لكن هناك بعض الاخطاء الفنية التي وقعت اثناء الشوط الثاني مثل عدم  عدم وجود إراحة للاعبين مثل يحي الدرع ويحي خالد وعلي زين  هذا كله أثر على الاخرين مثل قداح وغيره".

وكان المنتخب المصري قد تلقى  خسارة أمام نظيره السويدي بنتيجة 24-23 في نهاية مباريات المجموعة السابعة من بطولة العالم لكرة اليد، ليصبح الموقف النهائي للفريق في الدور الرئيسي للمسابقة واضحًا. وينص نظام البطولة على تأهل ثلاثة منتخبات من كل مجموعة بعد انتهاء مباريات الدور الأول إلى الدور الرئيسي، على أن يتأهل كل فريق بالنقاط التي حصل عليها من المتأهلين معه.