الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ كفر الشيخ يُتابع الأعمال الجارية لتطوير الشوارع والمحاور الجديدة بالعاصمة

الإثنين 18/يناير/2021 - 07:42 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عدد من الأحياء غرب وشرق مدينة كفر الشيخ، لمُتابعة تطوير الشوارع والمحاور الجديدة، مُوجهاً الشكر لأصحاب المحال بشارع إبراهيم المغازى، لالتزامهم بخط التنظيم، وإزالة التعديات على الشارع الرئيسى.

جاء ذلك، بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء شعبان محمد مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والعميد سامح رشاد، مدير إدارة المرور.

كما تابع المحافظ، الأعمال الجارية لرصف الجزيرة الوسطى بشارع كلية الدراسات الإسلامية للبنات بالانترلوك، كما تابع أيضاً الأعمال الجارية بشارع صبرى القاضى، وتحويل الشارع لاتجاهين، وخاصةً للقادمين من سكة روينة دخولاً على منطقة غرب المدينة، وتفقد الأعمال الجارية بشارع 21، وتحويله لاتجاهين، ومدى التزام أصحاب المحال بخط التنظيم، وعدم تعديهم على الشارع.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، محور سعد زغلول، وأبدى مُلاحظاته على الأعمال التى يشهدها المحور، مُشدداً على أن يكون كل اتجاه 10 أمتار، وتكون الجزيرة بينهما لا تتعدى المترين، مكلفاً العميد سامح رشاد، مدير إدارة المرور، بعمل التعديلات المرورية فى الشوارع والمحاور الجديدة، تيسراً للحركة المرورية سواء للسيارات أو المارة بداية من شارع صبرى القاضى، وشارع 21، ومحور سعد زغلول حتى مُزلقان سعد زغلول.