السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات عبر بوابة نيوكاسل

الإثنين 18/يناير/2021 - 10:45 ص
جانب من مباراة أرسنال
جانب من مباراة أرسنال وكريستال بالاس

يلتقي فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب منتخب مصر مع نيوكاسل يونايتد، في العاشرة مساء اليوم بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 24 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل المركز الـ15 برصيد 19 نقطة.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل إحياء آماله في المنافسة على احتلال المراكز الأوروبية، علماً بأن الفريق اللندني لم يتذوق مرارة الهزيمة في أخر 4 مباريات خاضها بالمسابقة، كما يدخل رفاق محمد النني مباراة الليلة وسط معنويات عالية، بعدما سبق وأن تغلب على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون مقابل، الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعاني أرسنال من "نزيف النقاط" على ملعب "الإمارات" في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما اكتفى بفوز وحيد في أخر 7 مباريات خاضها على ملعبه، علماً بأن الفوز الوحيد كان على حساب تشيلسي.

وكان أرسنال تعادل سلبياً أمام كريستال بالاس، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الإمارات" ، ضمن منافسات الجولة الـ 18، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

من ناحية أخرى، أنهى نادي أرسنال الإنجليزي، أحلام نظيره بشكتاش التركي في التعاقد مع محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

ذكر موقع "فوتبول لندن" الإنجليزي، أن نادي أرسنال رفض عرضاً من نادي بشكتاش للتعاقد مع محمد النني، في ظل تمسك ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق اللندني بخدمات اللاعب، في الوقت الذي أبدى فيه النني رغبته بالبقاء ضمن صفوف "الجانرز".