الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدافع يوفنتوس ينتقد أداء فريقه أمام إنتر: "لا نستحق الفوز"

الإثنين 18/يناير/2021 - 10:27 ص
كيلليني و كريستيانو
كيلليني و كريستيانو رونالدو

قال المدافع الإيطالي جورجيو كيلليني و قائد يوفنتوس، بأن فريقه استحق الهزيمة أمام إنتر ميلان، في مباراة أمس الأحد، وذلك بعد إنتهاء اللقاء وانتصر الإنتر بهدفين نظيفين علي السيدة العجوز، ضمن مننافسات الجولة 18 من الدوري الإيطالي"الكالتشيو"

وتحدث كيلليني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "يمكنك إجراء جميع الاستعدادات والاختبارات التي تريدها، لكن الأمر يتعلق بالتنفيذ على أرض الملعب، نحن لم نفز بمبارزة واحدة على أرض الملعب، وإنتر أراد الفوز أكثر واستحقوا".

وأوضح، "إنها ضربة لكنها لا يجب أن تكون قاضية، لأن لدينا الوقت للتعويض، وأمامنا طريق طويل لنقطعه هذا الموسم، ابتداء من يوم الأربعاء ضد نابولي في السوبر، لحسن الحظ سنلعب في غضون ثلاثة أيام، لذا يمككنا ترك هذا وراء ظهرنا ونركز على الفوز باللقب الأول في الموسم"، مضيفا، " مشكلتنا أمام إنتر هي أننا عندما كنا نمتلك الكرة، نرتكب الكثير من الأخطاء وكنا نتخلى عنها باستمرار ولا نجد طريق لتمريرها".

وعن إقالة ماوريسيو ساري وتعيين أندريو بيرلو مدربا للفريق، قال كيلليني "كانت لدينا بعض الشرارات هذا الموسم، على سبيل المثال في برشلونة، حققنا 4 انتصارات متتالية في مباريات صعبة جدا، لكن يصعب تحليل مستوانا أمام الإنتر، كانت هناك فجوة كبيرة بين الفريقين"، مرادفا، "تمر السنوات ونحن نحاول بكل الطرق أن نبقي هذه الحقبة مستمرة، وسيكون الفوز بالكالتشيو العاشر على التوالي أمرا لا يصدق، ليس سهلا لكننا نبذل قصارى جهدنا".

وعن اللعب أمام لوكاكو مهاجم إنتر، "روميلو مهاجم بدني بشكل كبير، عليك استخدام جسدك بالكامل من أجل إيقافه، تمكنا من تقييده لكن لم نحيده تمامًا، كل الألعاب تنتهي ببضع كدمات وهذا لا يختلف.

وسيخوض بيرلو مهمة صعبة في النصف الثاني من الموسم، حيث سيحاول التعويض وقيادة يوفنتوس لإحراز اللقب العاشر توالياً، وأوضح: "طموحنا يبقى دون تغيير، هذا تعثر أمام منافس قوي، يمكن أن تحدث مثل هذه الأشياء على مدار موسم طويل، لكن لا يمكن وجود مثل هذا السلوك في فريق مثل يوفنتوس"، وأكمل: "جئنا إلى هنا بطموح اللعب بمستوانا، لكن بدلاً من ذلك لعبنا بخوف كبير".

هذا الفوز، رفع رصيد إنتر إلى النقطة 40 يقف بهم في صدارة الكالتشيو بشكل مؤقت، بعد معادلة نقاط إية سي ميلان بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة 33 يقف بهم في المركز الخامس ضمن سلم الترتيب.