الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إجراء عملية ولادة قيصرية لمُصابة بكورونا فى كفر الشيخ

الأحد 17/يناير/2021 - 02:47 م
بمستشفى قلين المركزى
بمستشفى قلين المركزى

أجرى فريق طبى بمستشفى قلين المركزى، بمحافظة كفر الشيخ، عملية ولادة قيصرية، لسيدة فى العقد الثالث من العُمر، مُصابة بفيروس "كورونا" المُستجد، وسط استقرار حالة الأم والمولودة.

وأكد مصدر طبى، فضّل عدم ذكر اسمه، لـ"مصر تايمز"، أنه قد تم مُنذ أيام استقبال سيدة فى العقد الثاث من العُمر، مُقيمة بقرية تابعة إلى مركز الرياض، ومُصابة بفيروس "كورونا" المُستجد، بقسم العزل بمستشفى قلين المركزى، وهى فى حالة قلق وتوتر، وتم توفير غرفة بسرير واحد فقط لها، وذلك حفاظاً عليها بسبب الحمل، كما تم إجراء بعض الفحوصات الأولية للاطمئنان عليها، وعرضها على طبيب النساء والتوليد بالعزل.

وأضاف المصدر، أن فريق من أطباء النساء والتوليد بمستشفى قلين المركزى، قام بإجرء عملية الولادة القيصرية للسيدة المُصابة بفيروس "كورونا"، وشمل كلاً: من الدكتور خليل منصور، مدير مستشفى قلين المركزى، والدكتور رضا قنديل، أخصائى النساء والتوليد، والدكتور عاصم عزب، أخصائى التخدير، وفريق من التمريض بالمستشفى.

وأوضح المصدر، أن الحالة الصحية للأم والطفلة بحالة جيدة، ويخضعون للرعاية الطبية بالمستشفى، مُشيراً إلى أنه قد تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة خلال إجراء العملية، لتجنب إصابة الفريق الطبى بفيروس "كورونا".