الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سمير صبري يتصدر "تريند" جوجل بعد ظهوره مع عمرو الليثي

السبت 16/يناير/2021 - 12:37 م
سمير صبري
سمير صبري

تصدر الفنان سمير صبري، مؤشر البحث "جوجل" بعد ظهوره مع  الاعلامى دكتور عمرو الليثى، ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة مساء أمس.

حيث تحدث سمير صبري، عن حياته الشخصيه وكيف بدأء حياته الفنيه، كشف عن سبب تسميته بملك الأفراح موضحًا أن من أطلق عليه هذا اللقب هو الموسيقار عمار الشريعى، عندما ذهاب معه فرح وكان دائم التواجد مع عمار.

تحدث عن حياتة فى الأسكندره مع والده والبيت والمكتبة الكبيرة التى بها العديد من إبداع كبار الكُتاب، من خلالهم تشكلت شخصيته ،وأكد على تأثرة الكبير بالقصص المكتوبة، لدرجة البكاء عند قراءتها وكان يقلد والده ووالدته فى متابعة الصحف.

أوضح  أن الحياة الخاصة بكل فنان لها احترامها وقد سيتها، وأن  له علاقات لا يحب التطرق لها، والحديث عنها، و أستعان بمقولة والده الدائمه البيت له قدسيته.


يذكر أن آخر ظهور لـ سمير صبرى  كان فى رمضان الماضى مع الفنان عادل إمام فى مسلسل "فلانتينو" وكان من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام، وشارك فى البطولة كل من: داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.