السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل تعليم كفر الشيخ تفتتح مدرسة الشهيد حسام كمال الثانوية المشتركة (صور)

الخميس 14/يناير/2021 - 03:45 م
 وكيل تعليم كفر الشيخ
وكيل تعليم كفر الشيخ

افتتحت الدكتورة بثينة عبدالله كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، مدرسة الشهيد حسام كمال على حسين الثانوية المشتركة بقونة، التابعة لإدارة قلين التعليمية.

جاء ذلك، بحضور أسرة الشهيد حسام كمال على حسين، وسلامة الويشى، المدير العام للتعليم العام، وغادة جابر النحاس، مدير عام المُتابعة وتقويم الأداء بالمديرية، والمهندس محمد السبكى، مدير عام التعليم الفنى بالمديرية، ويوسف البسيونى، مدير عام إدارة قلين التعليمية، ونجوى عبد العليم، وكيل الإدارة التعليمية، وعدد من قيادات التربية والتعليم.

هذا وقد أثنت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، على ما تم إنجازه بإدارة قلين التعليمية من تطوير وإنجازات كان آخرها افتتاح فصلى الاستزراع السمكى بمدرسة قلين الثانوية الزراعية، والتعاون المُثمر بين تعليم كفر الشيخ وجهود البحث العلمى والمشروعات الاستثمارية، لربط التعليم الفنى بسوق العمل.

وكان المجلس التنفيذى لمحافظة كفر الشيخ، قد وافق فى شهر سبتمبر من عام 2020م الماضى، على إطلاق اسم الشهيد حسام كمال على حسين، على مدرسة قونة الثانوية المشتركة، بقرية قونة، التابعة لمركز قلين.

واستُشهد الرقيب أول حسام كمال حسين، ابن قرية قونة، التابعة لمركز قلين، بمحافظة كفر الشيخ، فى شهر مارس من عام 2020م، أثناء إحدى المُداهمات شرق مدينة بئر العبد، بالعريش.