الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. سون يهدد عرش محمد صلاح

الأربعاء 13/يناير/2021 - 11:59 ص
سون لاعب توتنهام
سون لاعب توتنهام ومحمد صلاح

يهدد الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام، صدارة النجم المصري محمد صلاح لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عندما يستضيف توتنهام نظيره فولهام في العاشرة والربع مساء اليوم، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ16.

ويحتل هيونج مين سون المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفاً، خلف محمد صلاح صاحب الصدارة بفارق هدف وحيد.

ويحتاج هيونج مين سون لتسجيل هدف وحيد في مباراة اليوم من أجل تقاسم الصدارة مع محمد صلاح، فيما سينفرد بصدارة قائمة الهدافين حال نجاحه في تسجيل "هدفين" أمام فولهام.

وفي وقت سابق، كشف فابينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، حقيقة ما تردد عن تغير الحالة المزاجية للنجم المصري محمد صلاح، ورغبته في مغادرة "الريدز" خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، لعدم شعوره بالسعادة مع الفريق.

وقال فابينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، "محمد صلاح لاعب رائع، وهو من أفضل اللاعبين في العالم بالوقت الحالي، أمر طبيعي أن  تظل الشائعات تدور حول أسماء اللاعبين الكبار، خاصة وأنه يلعب في ليفربول أحد أكبر أندية العالم".

وأضاف لاعب ليفربول "أدرك أن الصحافة تربط محمد صلاح بأندية أخرى، هذا أمر طبيعي، هو يشعر بالسعادة في ليفربول، وسعيد بالأداء الذي يقدمه مع الفريق ، لم ألحظ أي تغير في الحالة المزاجية بالنسبة له ، إنه يواصل تسجيل الأهداف وهو ما اعتاد الجميع على رؤيته من اللاعب".

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، في وقت سابق، أن نادي ريال مدريد الإسباني، لا يزال يرغب في التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، على الرغم من تراجع مستواه الفني والتهديفي في الفترة الأخيرة مع "الريدز".

وقالت صحيفة "ديلي ستار"، "محمد صلاح يتواجد على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم في نادي ريال مدريد، النادي الملكي، يريد استغلال تراجع مستوى صلاح مع استغلال رغبته في الرحيل عن الريدز، للتعاقد معه".

وأضافت الصحيفة، أن نادي ريال مدريد يعتزم تقديم عرضاً ضخماً لإدارة ليفربول من أجل الفوز بخدمات محمد صلاح، لاسيما وأن إدارة "الريدز" لن توافق على التخلي عن خدمات "الفرعون" إلا في حال تلقيها عرضاً مغرياً.

وقال محمد صلاح في وقت سابق عن إمكانية إنتقاله لعملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في المستقبل، "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلًا، ولكنني أركز الآن فقط في العودة للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول".