السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مستقبل وطن بكفر الشيخ يُوزع 600 بطانية ضمن مبادرة شتاء دافئ

الأحد 10/يناير/2021 - 05:33 م
بطاطين
بطاطين

وزّعت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز مطوبس، بمحافظة كفر الشيخ، 600 بطانية على الفئات الأكثر احتياجاً ضمن مُبادرة "شتاء دافئ"، وذلك انطلاقاً من الدور المُجتمعى لحزب مستقبل وطن برعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة.

وقال الدكتور على أبو شوشة، الأمين المُساعد بالمحافظة، أنه تم توزيع 600 بطانية ضمن مبادرة "شتاء دافئ" التى يُنظمها حزب مستقبل وطن على مُستوى الجمهورية، فى إطار مُبادرة حياة كريمة، مُوضحاً أن الحزب سيقوم بتوزيع كميات أخرى من البطاطين بباقى المراكز خلال الفترة القادمة.

وأشارت الدكتورة فريدة عبد، أمين الحزب بمركز مطوبس، إلى أنه تم توزيع البطاطين اليوم للفئات الأكثر احتياجاً من أهالى مدينة مطوبس، وذلك بحضور إيهاب المسمارى، أمين التنظيم بالمركز، وعدد من قيادات الأمانة، لافتةً إلى أنه سيتم توزيع كميات أخرى من البطاطين على أهالى قرى مطوبس خلال الأيام القادمة.

ويأتى ذلك، فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، ومُؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المُبادرات، وتنظيم الفعاليات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم فى إطار مُبادرة "حياة كريمة".