الأربعاء 17 يوليو 2024 الموافق 11 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب منتخب الدراجات عن واقعة شهد سعيد: توازنها اختل ولم تقصد إيذاء زميلتها

الخميس 11/يوليو/2024 - 12:32 ص
سباق الدراجات
سباق الدراجات

قال محمد إبراهيم، المدير الفني لمنتخب مصر للدرجات، إن شهد سعيد لاعبة منتخب الفراعنة، سوف تشارك في أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد صدور قرار من الاتحاد بإيقافها لمدة عام، على خلفية مشاركتها في بطولة الجمهورية.

 

 أولمبياد باريس 2024

 

وأضاف محمد إبراهيم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن بعثة منتخب مصر للدراجات سوف تغادر إلى باريس يوم 2 أغسطس لبدء منافسات الأولمبياد يوم 4 أغسطس المقبل، مؤكداً أن البعثة ستتواجد بها اللاعبة شهد سعيد.

 

 شهد سعيد 

 

وأشار محمد إبراهيم، إلى أن شهد سعيد تأهلت للأولمبياد قبل الواقعة الخاصة بإيقافها لمدة عام، موضحًا أن الإيقاف الذي تعرضت له اللاعبة على المستوى المحلي وليس إيقافا دوليا.

 

وعن واقعة شهد مع زميلتها جنة عليوة قال محمد إبراهيم: «أن شهد فقدت توازنها وهو ما تسبب في اصطدامها بزميلتها وأن الواقعة ليس عن عمد»، مشدداً أن الاتحاد قام بتطبيق اللائحة على اللاعبة بوقفها محليًا مع توقيع غرامة مالية عليها أيضًا، وتحذيرها من تكرار هذا الفعل مرة ثانية.

 

 

وواصل محمد إبراهيم، أن عقب اصطدام شهد بزميلتها جنة عليوة، توجهت اللاعبة إلى قسم الشرطة لإجراءمحضر تتهم فيه شهد سعيد، نافياً أن التقرير الطبي نفي عدم فقدان جنة عليوة للذاكرة كما اشيع، مؤكداً أن اللاعبة كانت بكامل تركيزها أثناء أجراءا لمحضر، قائلاً: «رأيي أن جنة عليوة اختل توازنها خلال السباق ولم تتعمد شهد أن تعرضها لأي أذى».

 

 

وأكد محمد إبراهيم، أن شهد سعيد لاعبة موهوبة ولا يوجد لها أي سابقة تجاه أي لاعب في البطولات، مضيفاً أن تركيز الاتحاد في الوقت الجاري هو تحقيق ميدالية أولمبية لمصر.