السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

هادي الجيار بدأ بمسرحية "مدرسة المشاغبين" وودع الحياة بـ"شديد الخطورة".. رحل جراء إصابته بفيروس كورونا عن عمر ناهز الـ 71 عاما.. ونجوم الفن ينعون الفنان القدير بكلمات مؤثرة: "هتوحشنا"

الأحد 10/يناير/2021 - 11:33 ص
هادي الجيار
هادي الجيار

توفى الفنان القدير هادي الجيار، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز الـ 71، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث تدهورت حالته الصحية، ودخل مستشفى الهرم، من أجل تلقي الرعاية الصحية.


ولمس قلوب جمهوره ومحبيه بطريقة تقمصه للشخصيات في أدواره المتعددة بمختلف الأعمال الدرامية والمسرحية التي قدمها، حيث كانت أول أعماله الفنية مسرحية "مدرسة المشاغبين" مع الفنان عادل إمام، وأحمد زكي، لينهى مسيرته الفنية بمسلسل "شديد الخطورة"، الذي عرض على منصة "watch it"، بطولة الفنان أحمد العوضى، والفنانة ريم مصطفى. 



نعى عدد كبير من نجوم الفن وفاة الراحل هادي الجيار، معبرين عن حزنهم الشديد وتأثرهم بفراقه.


نشر الفنان حسن عيد، صورة للفنان الراحل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلا: "البقاء لله توفي إلي رحمة الله الفنان هادي الجيار الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

أعربت الفنانة نجلاء بدر، عن حزنها قائلة: "لا إله إلا الله البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له وبسكنه فسيح جناته".


كما نعى الفنان مجدي كامل، الفنان هادي الجيار وكتب تعليق قائلا:"إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان هادي الجيار، في ذمة الله ربنا يجعل مثواه الجنة".


وعلقت الفنانة مها أحمد، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون الوداع يا أطيب خلق الله".


وأعربت الفنانة سيمون، عن حزنها قائلة: "يا هادي، يا فنان يا محترم يا جميل الله يرحمك يا غالي، اتشرفت بالعمل معاه ".

وكتبت الفنانة دنيا المصري، قائلة:"الأستاذ العظيم هادي الجيار، إنا لله وإنا إليه راجعون في جنة الخلد بإذن الله يا حبيبى أسألكم جميعا الدعاء".


نعت الممثلة الاردنية حسناء سيف الدين، على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الفنان الراحل هادي الجيار، الذي غاب عن عالمنا صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز الـ 71 عاما. 


قائلة: "في مسلسل البيت الكبير كان ليا مشاهد كتير مع الفنان العظيم هادي الجيار، اللي اتعلمت منه كتير، فنان كبير بأخلاقه وإلتزامه و تمثيله و إحترامه، هتوحشنا يا استاذ هادي، ربنا يرحمك يا رب، كان ليا الشرف اني اشتغل معاك الف رحمة و نور على روحك الطيبة البقاء لله".