الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

لتحسين أداء العاملين .. كفر الشيخ تعقد برنامج تدريبى لنواب رؤساء المراكز والمدن

الأحد 10/يناير/2021 - 11:56 ص
اللواء جمال نور الدين
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

شهدت قاعة الاجتماعات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، عقد برنامج تدريبى، لـ 19 نائباً من نواب رؤساء المركز والمدن، وعضو مالى وإدارى من التفتيش المالى والإدارى، وعضو مُتابعة ميدانية من المحافظة.

ويتضمن البرنامج، التدريب على فنيات أعمال رصف الطرق، لضمان جودة المُخرجات الفنية، لطرق محافظة كفر الشيخ، وزيادة الخبرات الفنية والعملية، لرفع كفاءة نواب المراكز والمدن بالمحافظة، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتحسين أداء العاملين بالجهاز الإدارى للمحافظة، ولاسيما الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة.

وتضمن البرنامج، مُحاضرة لأحد خُبراء الطرق بجهاز التعمير المركزى، بالإضافة إلى تدريب ميداني فى معامل مديرية الطرق ووحدة الرصف بكفر الشيخ، ومُتابعة أعمال رصف عدد من الطرق تحت الإنشاء بالمدينة.

وقال اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، إنه شدد على تطبيق المُواصفات القياسية فى أعمال الرصف، ومُتابعة نواب رؤساء المراكز والمدن لتلك الأعمال، لتفادى السلبيات فى أعمال الرصف، حفاظاً على أموال الدولة.

وأكد عمرو البشبيشى، نائب المحافظ، على أهمية البرنامج الذى يأتى فى إطار خطة القيادة التنفيذية بالمحافظة، لمُراقبة أداء الجهات المُنفذة لعمليات رصف الطرق بالمحافظة، وتنمية الوعى الفنى لدى نواب الوحدات المحلية فى هذا الجانب، وما له من مردود على جودة المُخرجات، وتقليل الهدر والفاقد فى مُقدرات المحافظة.
 
وأشار كريم السماحى، مدير إدارة التدريب بالمحافظة، إلى أن البرنامج هو أحد البرامج النوعية التى تتعهدها المحافظة مُؤخراً تلبيةً للاحتياجات المُلحة فى هذا الملف، لافتاً أن البرنامج يشهده 19 مُستفيداً يُمثلون نواب رؤساء مراكز ومدن المحافظة، وعضو مالى وإدارى من التفتيش المالى والإدارى، وعضو مُتابعة ميدانية من المحافظة.