الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ كفر الشيخ يغلق 7 مطاعم ومقاهى لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)

السبت 09/يناير/2021 - 05:14 م
محافظ كفر الشيخ خلال
محافظ كفر الشيخ خلال الجولة

قرّر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، غلق 7 مطاعم ومقاهى ومحلات لمُدد مُختلفة ما بين يومين وأسبوع، لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لمُواجهة فيروس "كورونا" المُستجد، ومنها عدم ارتداء الكمامات والجونتيات، وفى حالة تكرار المُخالفة سيتم الغلق شهراً كاملاً.

كما تم إغلاق بعض المقاهى لعدم ارتداء العاملين بها الكمامات والجونتيات، إضافة لزيادة استيعاب المقاهى عن 50%، مما أدى للزحام والتكدس بها، بالإضافة إلى غلق محال للتعدى على حرام الطريق بالشوارع الرئيسية.

جاء ذلك، على هامش جولة ميدانية، قام بها المحافظ، اليوم السبت، شملت شارعى إبراهيم المغازى، والنبوى المهندس بحى شرق مدينة كفر الشيخ، كما تفقد عدد من الشوارع بمنطقة حى غرب مدينة كفر الشيخ، وأغلق عدد من المقاهى لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامات، بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

وشدّد محافظ كفر الشيخ، خلال جولته، على الالتزام بارتداء الكمامات، وحذّر أصحاب المقاهى والمحال من غلق محالهم ومقاهيهم لمُدد أخرى فى حالة عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، مُشيداً بالمواطنين المُلتزمين بارتداء الكمامات، مُؤكداً أن الدولة اتخذت قرار تطبيق الغرامات، حفاظاً على صحة المواطنين، ويجب على كل مواطن الحفاظ على صحته وأُسرته.