الخميس 18 يوليو 2024 الموافق 12 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد اعتذار الزمالك.. “تذكرتي”: جاري التنسيق مع الأهلي بشأن تذاكر مباراة القمة

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 12:47 ص
تذكرتي
تذكرتي

قالت  شركة تذكرتي، في بيان لها منذ قليل، إنه بناءاً على قرار نادي الزمالك بعدم خوض مباراته امام النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، نحيطكم علماً بأنه جاري التنسيق مع مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن تذاكر المباراة.

 

بعد اعتذار الزمالك.. “تذكرتي”: جاري التنسيق مع الأهلي بشأن تذاكر مباراة القمة

 

وكان قد جه مسئولو النادي الأهلي لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة "تذكرتي" للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام غدًا.

 

جاء ذلك بعدما تلقى النادي الأهلي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر.

 

وطلب مسئولو النادي الأهلي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، خاصة أنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

 

وتلقى النادي الأهلي خطابًا، من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددًا لها غدًا الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي، واعتبار فريق الأهلي فائزًا بالمباراة 2- صفر.

 

وأكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، أن مباراة الغد بين الأهلي والزمالك تم إلغاؤها بعد إرسال نادي الزمالك خطابا رسميا يؤكد خلاله انسحابه من المباراة، وبناء عليه تم إخطار الأهلي بعدم التوجه إلى خوض المباراة غدا واعتباره فائزا بنتيجة 2 / 0.