الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

لأول مرة.. عمر خيرت يكشف أسرار عن حياته في حوار ببرنامج "حديث القاهرة"

الأحد 09/يونيو/2024 - 01:32 م
عمر خيرت
عمر خيرت

يحل الموسيقار عمر خيرت، ضيفا على برنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامية كريمة عوض، في حلقة اليوم الأحد، على قناة القاهرة والناس، ويكشف عن حكايات وأسرار شخصية يحكيها لأول مرة، وماذا كانت تفعل والدته في شرائط الكاسيت.

 

ويكشف الموسيقار عمر خيرت، خلال حواره عن سبب بكاءه في ليلة من الدقي حتى وصوله إلى جاردن سيتي، كما يتحدث عن تجربته في العالم التمثيل والسينما.

 

يذاع برنامج "حديث القاهرة"، في تمام التاسعة مساء وتقدمه الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس خلال يومي السبت والأحد، ومع الإعلامي ابراهيم عيسى خلال أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء.

 

وفى وقت لاحق ، أعلنت الشركة المنظمة لحفل الموسيقار عمر خيرت، المرتقب في قصر عابدين يوم 7 يونيو المقبل، عن طرح تذاكر الحفل للحجز عبر موقع تيكتس مارشيه.

 

وجاءت أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في قصر عابدين، بين الفئات السعرية التالية: (1000 جنيه مصري، 2250 جنيه مصري، 3000 جنيه مصري، 4500 جنيه مصري).

 

حفل عمر خيرت، في قصر عابدين يأتي تحت شعار «40 عامًا من الإبداع والتميز»، يشهد قصر عابدين التاريخي استعدادات كبيرة لاستقبال احتفالية ضخمة تعد الأولى من نوعها، تكريمًا للموسيقار الكبير عمر خيرت، عن مشواره الموسيقي الكبير، والذي يعد أحد الأسماء الرائدة في تاريخ الفن المصري والعربي، والتي تقام في 7 يونيو 2024، بقيادة المايسترو الدكتور ناير ناجي وفرقته الموسيقية، وذلك تحت رعاية كل من وزارة السياحة والآثار المصرية، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.