السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

انفراد.. ننشر نص تحقيقات النيابة فى قضية التحرش بـ "فتاة ميت غمر".. بسنت: المتهمين حاولوا النيل من شرفي وتحسسوا مواطن عفتي.. وتربصوا لى بعد الهروب منهم.. والنيابة: 5 متهمين يعاقبوا طبقاً لقانون الطفل

الخميس 07/يناير/2021 - 09:41 م
بسنت فتاة ميت غمر
بسنت فتاة ميت غمر

حصل "مصر تايمز" على نص التحقيقات فى قضية التحرش الجماعي بـ "ياسمين محمود العزب" والشهيرة ببسنت والمعروفة إعلامياً بـ "فتاة ميت غمر"، والمتهم فيها 7 شباب بالتحرش الجماعي .

وينفرد "مصر تايمز" بنشر نص التحقيقات من واقع الأوراق، حيث ينشر تباعًا على عدة حلقات  بدءًا من أمر الإحالة وأقوال المجني عليها وأقوال المتهمين .

••  7 متهمين إحالتهم النيابة العامة فى قضية التحرش الجماعي بميت غمر

قيد وكيل النائب العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، الأوراق جناية وجنحة استنادًا لمواد القانون رقم 12 بسنة 1996 بشأن الطفل المعدل بالقانون رقم 126 لسنة 2008، ويحاكم فى القضية كما ورد بأوراق قرار الإحالة كل من "محمد. ص" "قائد السيارة"، و"أحمد. س"، و"محمد. ق"، و"عبد الله. أ"، و"محمد. ه"، و"مصطفى. ه" "قائد الدراجة"، و"على. م"، عقب إحالتهم النيابة العامة بجنوب المنصورة إلى محكمة الجنايات والجنح.


•• المتهمين تتبعوا "بسنت" بسيارة ودراجة نارية وتحرشوا بها 

ذكرت أوراق القضية أن المتهمين بتاريخ 10 ديسمبر بدائرة قسم ميت غمر كون المتهمين من الثالث إلى السابع  بلغوا الخامس عشر من عمرهم ولم يبلغوا الثامن عشر من عمرهم، قامو بهتك عرض المجني عليها ياسمين محمود العزب والتى أشتهرت بـ"الفتاة بسنت" بالقوة وبالتهديد بأن قاموا بتتبع خطاها بالسيارة قيادة المتهم الأول والدراجة النارية قيادة السادس، يرشقوها بنظراتهم وعباراتهم اللاذعة موصدين عليها حط سيرها لترضخ لهم وينالوا منها بأن قصدوا براحة أيدهم مواطن عفتها ممسكين إياها غير مرة واضعين أجسادهم عليعها مطوقين إياه بأيدهم قاصدين بلوغ مقصدهم حيث رغبوا. 

•• المتهمين قاموا بتتبع خط سير المجنى عليها وقاموا بملامسة مواطن عفتها 

قاموا بالتعرض للمجني عليها بالطريق العام بأن قاموا بملاحقتها وتتبع خط سيرها وإتيانهم أمور وتلميحات جنسية بالقول والفعل قاصدين الحصول منها على منفعة ذات طبيعة جنسية وهى ملامسة مواطن عفتها حيث رغبوا.

•• المجني عليها بالتحقيقات: المتهمين حاولوا النيل من شرفي

أفادت المجني عليها ياسمين محمد العزب، بتحقيقات النيابة العامة بأنها أثناء سيرها بالطريق العام ليلًا تتبعها المتهمون بالسيارة والدراجة النارية استقلالهم يرشقوها بنظراتهم وعباراتهم اللاذعة والجنسية موصدين عليها خط سيرها لترضخ لهم ويتمكنوا من أن ينالوا شرفها فقصدت إحد الأماكن الخاصة "كافيه"، دالفة إليه للتواري عن بصرهم.

•• بسنت فتاة التحرش بميت غمر: المتهمين نهشوا عرضي بايديهم 

وعقب أن اطمأنت المجني عليها وخرجت لتقصد مسكنها، باغتها المتهمين وتسارعت أيديهم إلى مواطن عفتها ممسكين إياها ناهشين عرضها وجسدها غير مرة واضعين أجسادهم بجسدها ومطوقين إياه بأيديهم حتى تستل نفسها داخل إحدى المحلات الخاصة "جراج سيارات"، إلى أن تمكن الشاهد الخامس من إحضار سيارة مستأجرة لها لتقصد بها وجهتها دون أن تسلم من أفعالهم التى اتبعوها بها ثانيا لقبوعهم لها أمام مكمنها وتتبعهم لها بالسيارة حتى تمكن قائدها من الفرار. 

•• ننشر تفاصيل محضر آثبات أقوال المجني عليها 

وقالت المجني عليها ياسمين محمود العزب فى البلاغ المقدم إلى وحدة مباحث قسم شرطة ميت غمر، قيام 5 أشخاص يستقلون سيارة ملاكي بيضاء اللون، وشخصان آخران يستقلان دراجة بخارية بملاحقتها حال عودتها إلى منزلها بشارع بورسعيد ومحاولة اشارة الجاني ضدها ولمس أماكن حساسة من جسدها، مضيفة أنها لا تعرفهم.

وعن مناسبة تواجدها، أفادت أنها أثناء عودتها من القاهرة إلى مسكنها بشارع بورسعيد، وتواجدها أمام مول مصر والسودان فوجئت بخمس أشخاص يتتبعونها مستقلين سيارة ملاكي، وأمامهم شخصان يستقلان "موتوسيكل" أبيض اللون، محاولين إشارة الناس ضدها حتى وصلت إلى كافية "توفولو"، مختبئه من تتبع المتهمين لها.

وأضافت المجني عليها، أن بعد خروجها من الكافيه فوجئت بوجود السيارة والمتهمين في انتظارها، وبمحاولتها الابتعاد عنهم تتبعوا وأثاروا الناس ضدها، وبعدها ترجلوا من السيارة والموتوسيكل و بدأوا في التحرش بها واضعين أيديهم على جسدها، وبعدها قام بعض الأشخاص بقاموا بإدخالها إلى سيارة ميكروباص صغيرة.