الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشافي يستبعد قرب الإطاحة به من تدريب برشلونة

السبت 18/مايو/2024 - 04:53 م
تشافي رفقة لابورتا
تشافي رفقة لابورتا

برشلونة ..نفى تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني التكهنات المثارة حول تفكير إدارة النادي الكاتالوني في الإطاحة به، بعدما اعترف بأن الأزمة المالية في الفريق ستحرمه من مجاراة خصمه التاريخي ريال مدريد.

 

برشلونة ..كان قد ظهر خوان لابورتا رئيس برشلونة غاضبا بعد تصريحات تشافي التي قال فيها "الوضع صعب للغاية ، على المستوى الاقتصادي لمجاراة منافسين سواء كان ريال مدريد أو فرق أخرى في أوروبا".

 

برشلونة ..وظهر تشافي في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد لنادي برشلونة، وقال تشافي في مؤتمر اليوم : "النادي أبلغني بضرورة التحلي بالهدوء ومواصلة العمل بنفس الحماس والالتزام، لم يتغير أي شيء".

 

برشلونة ..وأكمل تشافي قائلًا: "ليس لدي أدنى شك. أنا واثق، وجائع ، أنا فخور بأن أكون في نادي حياتي وأنا سعيد بالمنافسة على أفضل مستوى للموسم المقبل".

 

وأردف: "لم يتغير شيء. أحب الفريق، لدينا العديد من اللاعبين الكبار، والعديد منهم من لا ماسيا... كل شيء واضح".

 

وأستمر في حديثه مادحًا لابورتا وقال: "لقد أرسل لي الرئيس لابورتا رسائل إيجابية، لا شيء آخر. التركيز الكامل على مباراة الغد".

وأكمل :"أشعر أنني بحالة جيدة، وأنا سعيد، ومن الرائع أن أكون مدربًا لبرشلونة لأنه أفضل ناد في العالم".

وأشار تشافي "ولا أعرف ولا أكترث لمصدر المعلومات، أحظى بدعم الرئيس وديكو مديرنا الرياضي".

وأتم حديثه : "أنا متأكد من أن الأمور يمكن أن تسير بشكل جيد للغاية في المستقبل لمشروعنا".

 

 

 

وقد ظهرت بعض الشائعات لبديل تشافي في برشلونة 

 

برشلونة .. قال الصحفي ميغيل ريكو في برنامج على راديو “RAC1”: "أفضل مرشح الآن لتولي قيادة الفريق هو رافا ماركيز، إنه الاسم الأكثر إعجابًا لدى قطاع من مجلس الإدارة، بدءًا من ديكو". "، أكد جوردي باستي مجددًا. المدير الرياضي لبرشلونة هو أحد أكثر الأشخاص المتورطين مع تشافي

وأكمل قائلًا: ان رافا ماركيز خيار ميسور التكلفة لأنه موجود بالفعل في النادي وقام بعمل جيد جدًا في برشلونة أتليتيك “ فريق الشباب” وقاد ماركيز الفريق إلى مباراة فاصلة جديدة للصعود إلى الدرجة الثانية هذا الموسم، بعد أن حقق ذلك أيضًا العام الماضي.

 

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني 

 

برشلونة ..من المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ورايو فييكانو في الدوري الإسباني غدا، الحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة على أرضية الملعب الأولمبي لمدينة برشلونة.