السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي ينهي إجراءات والتر بواليا في قائمة مونديال الأندية اليوم

الأربعاء 06/يناير/2021 - 02:27 م
بواليا
بواليا

يسعى مسئولو النادي الأهلي، لإنهاء إجراءات قيد واالتر بواليا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي، في القائمة المحلية والإفريقية، بالإضافة إلى قائمة بطولة كأس العالم للأندية اليوم الأربعاء.

وأعلن النادي الأهلي مؤخرًا، أنه تم التعاقد مع والتر بواليا لدعم منطقة هجوم الفريق قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية في فبراير المقبل.

وانتظم والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت أول أمس الأثنين، على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة. 

وأدى "بواليا" جانبا من التدريبات البدنية والاستشفائية، على هامش المران الجماعي للفريق؛ لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، وأعلن الأهلي التعاقد مع والتر بواليا لمدة 4 مواسم  قادما من صفوف نادي الجونة.

وعبر سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة في النادي الأهلي عن سعادته الشديدة بتأهل الفريق لدور المجموعات في منافسات دوري أبطال إفريقيا، وقال في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم: " نسعى للتركيز أكثر في الفترة المقبلة من أجل السعى للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم من جديد".

وعن قيد والتر بواليا، اللاعب المنضم حديثًا لصفوف الأحمر: "والتر بواليا سيكون جاهز للمشاركة مع الأهلي في المباراة المقبلة أمام سيراميكا في الدوري الممتاز".