الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

الجينز يتألق بألوان زاهية في الصيف

الأحد 28/أبريل/2024 - 03:54 م
 البنطال الجينز
البنطال الجينز

يتألق البنطال الجينز بألوان زاهية في ربيع/صيف 2024 ليشيع أجواء البهجة والمرح من ناحية، ويمنح المرأة إطلالة جذابة تعكس جرأتها وتفرد أسلوبها من ناحية أخرى.

 

البرتقالي

وأوضحت مجلة “Stylebook” أن الجينز يتألق هذا الموسم باللون البرتقالي ودرجات الخوخي، وذلك تماشيا مع اللون الرائج هذا العام “Peach Fuzz” وفقا لاختيارات معهد بانتون للألوان الأمريكي.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أنه يمكن الحصول على إطلالة جذابة وجريئة من خلال تنسيق البنطال الجينز باللون البرتقالي مع قطعة فوقية تزهو بنفس اللون.

 

الجينز يتألق بألوان زاهية في الصيف
 

 

كما يمكن الحصول على إطلالة عصرية أكثر هدوءا من خلال تنسيق البنطال الجينز باللون البرتقالي مع قطعة فوقية تكتسي بلون محايد مثل الأسود والأبيض والبيج والرمادي.

الأرجواني

وأشارت “Stylebook” إلى أن البنطال الجينز يزهو أيضا باللون الأرجواني الناعم، الذي يتناغم مع الكثير من ألوان البشرة. ويمكن تنسيق هذه الدرجة الرقيقة من اللون البنفسجي المفعم بالجاذبية مع قطعة فوقية تزهو بنفس اللون، وذلك للحصول على إطلالة جريئة تخطف الأنظار.

كما يمكن الحصول على إطلالة عصرية أكثر هدوءا من خلال تنسيق البنطال الجينز باللون الأرجواني مع قطعة فوقية تكتسي بلون محايد مثل الأسود والأبيض والبيج والرمادي.