الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تاريخ مواجهات الزمالك والأندية الغانية قبل مباراة دريمز

الأحد 28/أبريل/2024 - 11:59 ص
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك اليوم

موعد مباراة الزمالك اليوم .. لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام اليوم الأحد.

 

تاريخ مواجهات الزمالك والأندية الغانية قبل مباراة دريمز 

 

موعد مباراة الزمالك اليوم .. وقبل مباراة غدٍ الأحد، أمام فريق دريمز، واجه الفارس الأبيض أندية غانا في 6 مناسبات سابقة، آخرها مباراة الذهاب أمام فريق دريمز.

موعد مباراة الزمالك اليوم

موعد مباراة الزمالك اليوم .. وخلال المواجهات الستة للفارس الأبيض، تمكن من الفوز في مباراة وحيدة أمام فريق جولد فيلدز، مقابل التعادل في مباراتين، منهما واحدة أمام تشيلسي الغاني وواحدة أمام دريمز، فيما تعرض الزمالك للخسارة في 3 مباريات أي 50% من المواجهات.

موعد مباراة الزمالك اليوم .. وخسر الزمالك مرة جولد فيلدز ومرة أمام تشيلسي الغاني ومرة أمام هارتس أوف أوك، وهي المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة كأس السوبر الإفريقي 2001، حيث خسر الزمالك اللقب القاري بهدفين دون مقابل.

موعد مباراة الزمالك اليوم .. ودخل الفريق الغاني مباراة السوبر وقتها بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، فيما دخل الزمالك بوصفه بطولة بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

موعد مباراة الزمالك اليوم

دريمز ضد الزمالك ..وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل السلبي، أمام فريق دريمز الغاني في مباراة الذهاب، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، على أرضية ستاد القاهرة الدولي. 


دريمز ضد الزمالك ..وكان قد تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق مودرن فيوتشر، عقب الفوز عليه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الإياب بين الفريقين. 


دريمز ضد الزمالك ..بينما تأهل فريق دريمز الغاني إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عقب تخطي عقبة فريق الملعب المالي، بعد الفوز عليه ذهابًا في عٌقر دراه بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الإياب.

 

الزمالك ضد دريمز..وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد الأحد، الموافق 28 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك ضد دريمز، وذلك في إياب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023/2024.

 

الزمالك ضد دريمز ..وتنطلق مباراة الزمالك ضد دريمز، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز.