الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد ضد شفيليد في مباراة تعديل المسار بالدوري الانجليزي

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 10:17 ص
مانشستر يونايتد ضد
مانشستر يونايتد ضد شيفيلد

مانشستر يونايتد ضد شيفيلد ..يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيقه شيفيلد مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 23-2024، والمقرر لها علي ملعب أولد ترافورد في لقاء مؤجل من قمة الجولة الـ29 في البريميرليج. 

 

مانشستر يونايتد ضد شيفيلد في مباراة تعديل المسار بالدوري الانجليزي


مانشستر يونايتد ضد شيفيلد ..ويحتل مان يونايتد المركز السابع برصيد 50 نقطة بينما يتذيل شيفيلد جدول ترتيب المسابقة برصيد 47 نقطة، وتعد هذه المباراة فرصة لمانشستر يونايتد لإثبات قوته والعودة إلى سكة الانتصارات، فيما يأمل شيفيلد يونايتد في تحقيق مفاجأة قد تساعده في البقاء بين الكبار. 


مانشستر يونايتد ضد شيفيلد ..يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، بينما يأتي شيفيلد يونايتد في المركز العشرين برصيد 16 نقطة، من المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

مانشستر يونايتد ضد شيفيلد ..من المنتظر أن تقام تذاع مباراة مانسشتر يونايتد وشيفيلد يونايتد علي beIN Sports، حيث من المقرر أن يتم بث أحداث المباراة من خلال شاشاتها beIN Sports 2.

 

وقاد مورينيو مانشستر يونايتد للفوز بلقبي كأس رابطة الدوري والدوري الأوروبي في موسمه الأول مع مانشستر يونايتد واحتل الفريق المركز الثاني بالدوري في الموسم الثاني تحت قيادة المدرب البرتغالي.

 

ولكن مورينيو الذي كشف عن خلافات مهنية حادة مع المدير التنفيذي السابق لمانشستر يونايتد إد وودوارد أقيل من منصبه في ديسمبر 2018 لسوء النتائج.

 

ولم يتحسن مانشستر يونايتد كثيرا منذ رحيل مورينيو علما بأن تين هاج يتولى المسؤولية منذ عام 2022 بعد كل من أولي جونار سولسكاير، والمدرب المؤقت رالف رانجنيك.

 

وقال مورينيو لصحيفة تيليجراف "علاقتي مع إد وودوارد كانت جيدة على المستوى الشخصي والآراء الشخصية، لكنها لم تكن كذلك من الناحية العملية".

 

وأوضح "أنا رجل منتمي لكرة القدم بينما يأتي (إد) من خلفية مختلفة، وما يتمتع به تين هاج في الوقت الحالي لم يكن لدي، ولم أجد هذا المستوى من الدعم أو الثقة".

 

وتابع المدرب البرتغالي "لذا غادرت حزينا لأنني شعرت أنني كنت في بداية التجربة، وشعرت لحظات أن الإدارة إذا وثقوا بي واقتنعوا بأفكاري وتجربتي لكانت الأمور مختلفة".

 

وعاد مورينيو مدرب تشيلسي وريال مدريد وإنتر ميلان السابق مجددا في الدوري الإنجليزي بالعمل مدربا لفريق توتنهام هوتسبير في عام 2019 قبل أن يتولى قيادة روما الذي انفصل عنه في يناير الماضي.

 

وأشار جوزيه مورينيو "لا يزال مانشستر يونايتد يضم بعض اللاعبين الذين لم أكن أريدهم في الفريق قبل خمس أو ست سنوات".

 

وأتم مورينيو  "أعتقد أن هؤلاء اللاعبين لا يناسبون ناد كبير بحجم مانشستر يونايتد، لكنني أديت عملي والوقت دائما يثبت الحقيقة، وأتمنى النجاح لمانشستر يونايتد".