الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد: استمرار أعمال تطوير و توسعة و رفع كفاءة منطقة علي بن أبي طالب بحي الزهور

الأحد 21/أبريل/2024 - 05:21 م
جانب من التطوير
جانب من التطوير

في إطار خطة المحافظة الموسعة لتطوير المناطق السكنية و الأسواق العشوائية و تلبية لقطاع عريض من أهالي محافظة بورسعيد، وللارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في حي الزهور، تواصلت أعمال رفع كفاءة و تطوير البنية التحتية بمنطقة على بن أبي طالب بحي الزهور، والتي يجرى تطويرها على أعلى مستوى. 

محافظ بورسعيد: استمرار أعمال تطوير و توسعة و رفع كفاءة منطقة علي بن أبي طالب بحي الزهور

 

وأعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن استمرار أعمال تطوير و توسعة و رفع كفاءة ورصف شارع محمد حسني مبارك ومنطقة علي بن أبي طالب بحي الزهور، بداية من شارع 23 ديسمبر،  و حتى شارع محمد سرحان.

 

مشيرا أن أعمال التطوير تشمل أعمال الرصف والتخطيط ووضع الإرشادات و العلامات المرورية، وتوسعة الشارع، وتأسيس بعض أماكن انتظار للسيارات ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى، ورفع وإزالة كافة الإشغالات والمخالفات والتعديات و الأعمال تتم تحت إشراف " جهاز تعمير سيناء  - منطقة تعمير بورسعيد".

 

وأشار اللواء عادل الغضبان، أن منطقة على بن أبي طالب ستشهد إقامة صرح حضاري مميز يضاهي مشروعات الأسواق الحضارية المقامة بمنطقة داون تاون بورسعيد، و ذلك في إطار خطوات التنمية المستدامة التي تشهدها بورسعيد على كافة الأصعدة.