السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية الأفريقية

الأحد 21/أبريل/2024 - 05:22 م
الزمالك
الزمالك

الزمالك ضد دريمز ..أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة دريمز الغاني المقرر لها في السادسة مساء اليوم، باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

تشكيل الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية الأفريقية

 

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – إبراهيما نداي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي - ترافيس موتيابا.

خط الهجوم : محمود عبد الرازق "شيكابالا" – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين وياسر حمد وسيد عبد الله "نيمار" وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد شحاتة  ومحمد عاطف وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

 

الزمالك ضد دريمز ..ويبحث الزمالك عن تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة داخل الديار على فريق دريمز  قبل موقعة الإياب في غانا.

 

الزمالك ضد دريمز ..بينما علي الجانب الأخر  يأمل فريق دريمز الغاني في تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة أملا في  حسم الصعود للنهائي من غانا.

 

الزمالك ضد دريمز ..وكان قد تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب مودرن فيوتشر.

 

الزمالك ضد دريمز ..وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب خضع لاختبار طبي خلال الساعات القليلة الماضية، وتم الاتفاق على استبعاد "زيزو" من القائمة التي ستخوض اللقاء وعدم المجازفة به في ظل إصابته في كاحل القدم من أجل سرعة الاستشفاء وتجهيزه للقاء العودة، بالرغم من رغبة اللاعب في التواجد والمشاركة في اللقاء.

 

الزمالك ضد دريمز ..وقرر الجهاز الفني للزمالك استدعاء محمد صلاح زكي لقائمة الأبيض لخوض اللقاء بعد قرار استبعاد"زيزو" من القائمة.

 

تذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الوحيد والحصري لبطولة كأس الكونفدرالأفريقية في أفريقيا والشرق الأوسط.

 

وقال حسين لبيب، عبر برنامج الكابتن على قناة dmc، أن المجلس عندما تولى المسؤولية وجد مستحقات متأخرة كثيرة للاعبين وصلت إلى 70% من مستحقاتهم عن الموسم الماضي، وتم دفعها إلى جانب جزء كبير من مستحقات الموسم الحالي من أجل إنهاء هذه الأمور.

 

وأضاف لبيب، إن لاعبى الزمالك بدأوا يحصلون على حقوقهم، وعلى سبيل المثال هناك لاعبون بدأوا في عمل إعلانات، وهذا لم يكن يحدث من قبل، وهذا حقهم.

 

وتابع: إن النادي يملك إدارة تسويق على أعلى مستوى تحت قيادة هاني شكري وأحمد خالد حسانين عضوى المجلس، اللذين يقومان بدور كبير في هذا الملف؛ لأن الزمالك كان يتعرض للظلم كقيمة رياضية كبيرة، ومن وجهة نظري الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.