الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين مازيمبي ضد الأهلي بدوري الأبطال

السبت 20/أبريل/2024 - 03:49 م
الأهلي ومازيمبي
الأهلي ومازيمبي

انتهت أحداث الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي، بالتعادل السلبي بدون تسجيل اهداف، في دوري أبطال أفريقيا، التي تقام على ملعب تي بي مازيمبي.

مباراة الأهلي اليوم 

دوري أبطال أفريقيا .. وصعد الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة مازيمبي بعدما فاز على سيمبا التنزاني  بهدف دون رد علي ملعبه ذهاباً في ربع نهائي البطولة ، ثم فاز إياباً بهدفين دون رد علي ستاد القاهرة الدولي.

 

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين مازيمبي ضد الأهلي.. اصابة كوكا

 

نتيجة مباراة الاهلي 

دوري أبطال أفريقيا .. بينما علي الجانب الآخر صعد مازيمبي  إلي الدور نصف النهائي لمواجهة المارد الأحمر بعد أن تخطى بترو أتليتكو الأنجولي،وذلك  بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

 

دوري أبطال أفريقيا .. وطالب  المدير الفني للأهلي مارسيل كولر لاعبى الأحمر بضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة اليوم لتسهيل مهمة حسم بطاقة الصعود لنهائي دوري ابطال افريقيا في لقاء العودة.

 

التشكيل الرسمي للنادي الأهلي لمواجهة مازيمبي بعد قليل:

في حراسة المرمى مصطفي شوبير.

الدفاع: محمد هاني،  رامي ربيعة، عبدالمنعم ،علي معلول.

خط الوسط أحمد  نبيل كوكا، عمرو  السولية، أكرم توفيق.

 خط الهجوم : رضا سليم  وسام أبو علي ، أحمد عبد القادر.

 

والفائز من مباراتي الذهاب والإياب اللتان ستجمعان الأهلي  ومازيمبي  سيلتقي الفائز من مواجهتي الذهاب والعودة بين الترجي التونسي ونظيره صنداونز في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.


 

تذاع المباراة بين الفريقين اليوم عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية

 

دوري أبطال أفريقيا .. وقبل مباراة اليوم، التقى الاهلي ومازيمبي في 4 مباريات، تمكن الاهلي في تحقيق الفوز في مواجهتين، بينما حقق مازيمبي الفوز في مباراة وتعادل في مباراة.

 

دوري أبطال أفريقيا .. ويراجع كولر بعض التعليمات الفنية والجوانب الخططية مع لاعبي الفريق قبل مواجهة مازيمبي التي يبحث خلالها الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته في لقاء العودة من أجل التأهل لنهائي البطولة.  

 

 تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، الكونغو مساء اليوم بعد الانتهاء من مباراة مازيمبي المقرر لها الثالثة عصر اليوم.