الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الله أكبر".. احتفال مثير لـ روديجر ضد خصومه

الخميس 18/أبريل/2024 - 12:21 م
روديجر
روديجر

روديجر ..احتفل  رودريجر  لاعب ريال مدريد الأسباني، بهدف بمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، احتفال مثير، ليفخر به العالم الأسلامي في كل مكان.

 

"الله أكبر".. احتفال مثير لـ روديجر ضد خصومه 

 

روديجر ..وفاجأ روديجر الجميع أثناء خروجه من الملعب بمباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد بقوله "الله أكبر" أمام الكاميرا التي ركزت عليه أثناء الخروج، حيث يعتبر نجم المباراة بهدفه الحاسم في ركلات الترجيح، حيث أشاد محبى نجم ريال مدريد بطريقة احتفاله بعد ظهوره بفخر وهو يردد اسم الله أمام الكاميرا وسط الاحتفالات.

روديجر 

ويشتهر المدافع الدولى الألماني بالتزامه بتعاليم الإسلام، ودائما يشارك محبيه صورا من أدائه الفروض وأوقاته خلال شهر رمضان.

 

ويتطلع فريق ريال مدريد الإسباني للاقتراب خطوة كبيرة نحو حسم لقب الدوري الإسباني لكرة اقدم، وذك حينما يستضيف غريمه التقليدي برشلونة في مباراة الكلاسيكو يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.

روديجر 

ويتصدر الريال جدول الترتيب برصيد 78 نقطة بفارق ثماني نقاط كاملة أمام برشلونة، الوصيف، مع تبقي سبع مباريات على نهاية الدوري.

 

ويدخل الريال المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تأهله للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي 4 / 3 بركلات الترجيح بعدما تعادلا في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 4/4.

 

ويملك الريال أفضلية تاريخية حيث التقى الفريقان في 187 مباراة بالدوري، حيث حقق الريال الفوز في 78 مباراة، فيما حقق برشلونة الفوز في 74 مباراة وتعادلا في 35 ، وسجل الريال 301 هدفا مقابل 299 لبرشلونة.

 

والتقى الفريقان في 256 مباراة بكافة البطولات حيث حقق الريال الفوز في 104 مباراة وفاز برشلونة في 100 وتعادلا في 52 مباراة.

 

كما حقق الريال 5 انتصارات في آخر سبع مباريات بالدوري، وفاز برشلونة في مباراتين فقط.

 

ويعلم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، أن الفوز لن يقوي موقع الفريق في صدارة جدول الترتيب فقط، ولكنه أيضا سيقضي على آمال برشلونة في المنافسة على اللقب.

 

لذلك، حرص أنشيلوتي على التأكيد للاعبيه بضرورة تحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل الاقتراب خطوة من تحقيق اللقب وتحقيق انتصاره الخامس على التوالي بالدوري.

 

في المقابل، سيدخل برشلونة اللقاء بحثا عن مصالحة جماهيره بعدما ودع البطولة الأوروبية من دور الثمانية، عقب خسارته أمام باريس سان جيرمان 6 / 4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

ويسعى تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة، لتحقيق الفوز خاصة وأنه يعلم أن الفوز سيجعل برشلونة يقلص الفارق إلى خمس نقاط وسيجعل المباريات المتبقية في هذا الموسم في قمة الإثارة.