الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس فيوتشر: ننتظر اعتذار الزمالك بسبب ناصر ماهر.. ولن نتعامل معهم في صفقات

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 12:36 ص
 ناصر ماهر
ناصر ماهر

قال وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، إن ما حدث بمنع الكرات بشكل متعمد في مباراة الأهلي والزمالك، لإهدار الوقت، لا بد من وقفة حاسمة له لعدم تكراره، خاصة وأن ناديه تعرض لنفس الموقف في مباراة الزمالك بالكونفدرالية.

 

رئيس فيوتشر: ننتظر اعتذار الزمالك بسبب ناصر ماهر.. ولن نتعامل معهم في صفقات 

 

وأضاف دعبس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن منع اللاعبين من الحصول على الكرات قد يسبب كارثة بين اللاعب وحامل الكرات، مضيفًا بأن اختفاء الكرات في المباريات أصبح تريند وهذا الأمر لن يزيد أو يقلل من نادي الزمالك.

 

وأشار إلى أن حمادة القلاوي حكم مباراة مودرن فيوتشر أمام الإسماعيلي، عاد للتحكيم بعد إيقاف 3 أشهر،  مضيفًا بيستكبر العودة لحكم تقنية الفيديو ويجب الاعتراف أننا نعاني من أزمة حقيقية في التحكيم المصري».

 

وواصل تصريحاته، بأن هناك إهدار للمال والوقت بقرارات تحكيمية خاطئة خاصة وأنها أصبحت مستمرة في الدوري المصري، فضلًا عن أن بعض حكام الساحة يرفضون العودة لحكم الفيديو.

 

واستكمل تصريحاته «نستحق ركلة جزاء صحيحة 100% أمام الإسماعيلي ولم يتم احتسابها بشكل غريب، والتعادل أمام الإسماعيلي جاء بطعم الخسارة بسبب أخطاء التحكيم».

 

واختتم تصريحاته، بأنه يتمنى التوفيق لناصر ماهر لاعب فيوتشر السابق والحالي للزمالك، رغم خطأه في الأندية ومعاناته من بعض المشاكل بالحديث بشكل مغلوط، مضيفًا «ننتظر اعتذار رسمي من الزمالك، ولن نقبل بالاعتذار التليفوني، ولا توجد علاقات بيننا ونرفض التعامل معهم لحين الاعتذار».